• ×
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022

أفضل شركة شراء أثاث مستعمل بالرياض

بواسطة admin 06-06-2022 12:26 صباحاً 146 زيارات
أفضل شركة شراء أثاث مستعمل بالرياض
مع شركتنا أنت في الجانب الآمن حيث نقوم بشراء جميع الأجهزة والأثاث من صالونات وغرف نوم وغرف الأطفال وغيرها من جميع الأجهزة المنزلية وتحقيق الربح المزدوج للعميل والشركة أيضاً دون تكبيد العميل أي خسائر مادية عند بيعه لتلك المقتنيات ونوفر لكم المندوب الخبير لدى شركتنا والذي يساعدكم أيضاً في معرفة أفضل متاجر لبيع وشراء الأثاث المستعمل.
ثم تقوم الشركة بإعادة تدوير هذا الأثاث وتنظيفه جيداً وإصلاح جميع التلفيات الموجودة به ثم تقوم ببيعه إلى متاجر شراء اثاث مستعمل بجدة.
لا داعي للتردد او التفكير فقط توصل معنا وسيقوم موظفي خدمة العملاء بإرسال المندوب الخاص بالشركة للقيام بالآتي :
شراء أثاث المكاتب والمطاعم والشركات والفنادق
كما نقوم بشراء جميع أنواع العفش المنزلي
كذلك جميع أنواع المفروشات مثل السجاد أو الموكيت
إذا كنت ترغب في تجديد الأجهزة الكهربائية وتود الاستفادة أيضاً من الأجهزة القديمة كل ما عليك فعله التواصل معنا وسنقوم بشراء تلك الأجهزة القديمة سواء كانت أفران كهربائية أو حاسوب أو مبردات أو أجهزة تكييف أو الغسالات أو أجهزة التلفاز أو النجف بأنواعه وأشكاله.
ولم تتوقف خدماتنا عند هذا الحد بل وفرنا لكم أيضاً خدمة شراء التحف الفنية والديكورات المنزلية سواء كانت بطراز عصري أو كلاسيكي.
لماذا نعتبر أفضل شركة لشراء الأثاث المستعمل ؟
هناك بعض الأشخاص تتجنب شراء الأثاث المستعمل وذلك لكثرة مشاكله أو كثرة العيوب التي توجد به ولكن مع خدمات شركة نقل عفش بجدة التي توفر لكم خدمة شراء أثاث مستعمل غيرنا تلك المفهوم الخاطئ حيث نقوم بعدة خطوات قبل شراء الأثاث وبيعه للمتاجر ومحلات الأثاث المستعمل وعلى سبيل المثال :
ت
وفير نخبة من أمهر النجارين والعمال التي تقوم بفحص الأثاث جيداً قبل شرائه. كما تقوم بفحص ومعاينة العفش لتجنب وجود الحشرات فيه وبخاصة البق والعتة.
إعادة إصلاح القطع الثمينة والتي تعرضت للكسر وذلك باستخدام أفضل أنواع الغراء الأبيض. توفير أوناش لتنزيل العفش من الطوابق المرتفعة دون حدوث أي ضرر بها بدلاً من الطرق اليدوية التي تستغرق وقتاً أطول.
توصيل العفش لأي مكان وفي أقل وقت ممكن وتحت أي ظروف مناخية.
ولذلك عليك الثقة في شركتنا أننا لا نقوم بشراء أي أثاث حيث نتسم بالدقة والحرص حتى نوفرعليك القلق عن مفهوم الأثاث المستعمل أثناء عملية شراء هذا الأثاث من المتاجر المختلفةشراء اثاث مستعمل بالرياض