• ×
الجمعة 7 أكتوبر 2022

شركات تمويل قروض في المملكة

بواسطة admin 08-17-2021 09:42 مساءً 196 زيارات
شركات تمويل قروض في المملكة
image
يوجد الكثير من شركات تمويل قروض في المملكة، وتتعدد الحاجة نحو القروض؛ فهناك من يرغب في شراء عقارات أو أراضي، وآخرون سلع معمرة كالأجهزة الكهربائية والأثاثات المنزلية، وبالمثل سيارات جديدة أو مستعملة، وكذلك تمويل للمشروعات، أو لسد الديون والمتعثرات بمختلف أنواعها.
لقد ظهرت تلك النوعية من الشركات تلبية لمتطلبات الجمهور، وتسير تلك الشركات وفقًأ لأطر ونُظم لا تخالف الشريعة الإسلامية، وسوف نوضح مقتطفات حول أهم شركات تمويل قروض في المملكة لزوار موقعنا الكرام، وفي نهاية المقال سنلقي الضوء على أحدى الشركات القديرة في ميدان التمويل العقاري.
image
ما أبرز شركات تمويل قروض في المملكة؟
هناك مجموعة كبيرة من شركات تمويل قروض في المملكة، وسوف نلقي الضوء على أهمها فيما يلي:
• مركز بناء الأسر المنتجة: تُعد تلك المؤسسة من بين أبرز شركات تمويل قروض داخل المملكة، وتأسست في عام 2010م، وتقدم فرص متنوعة لتمويل المشروعات النسائية، على اعتبار أن المرأة جزء أصيل من المجتمع، وكذلك يقوم المركز بمد الأفراد بالاستشارات والخبرات؛ من أجل المضي قدمًا في تطوير المشروعات الصغيرة.
• شركة العليات للتمويل: تم تأسيس هذه الشركة في فترة الأربعينيات من القرن الماضي، وللشركة فروع متعددة داخل المملكة، وتعتبر من ضمن أبرز شركات تمويل قروض في المملكة، كما أنها تقوم بالاستثمار في مجال الأوراق المالية.
• شــــــركة كسب المالية: تأسست هذه الشركة في عام 2007م برأس مال ثلاثمائة مليون ريال سعودية، وتعمل وفقًأ لأحكام الشريعة الإسلامية، وتقدم القروض تبعًا لأنظمة مختلفة وبما يساعد على تلبية متطلبات العملاء، وتتسم الشركة بالاحترافية الشديدة.
• شركة اوركسي للتأجير التمويل: هي شركة مساهمة سعودية، وتأسست في عام 2001م، وتساعد في توفير الأموال التي يمكن من خلالها إنشاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وللشركة كثير من العملاء.
• شركة الجابر لتسديد القروض: تساعد تلك الشركة في سداد الديون والالتزامات، كما أنها تقدم خدمات التمويل العقاري، ولها فروع في مختلف أنحاء المملكة، وتعمل وفقًأ لأحكام الشريعة الإسلامية.
• شركة عودة كابيتال: تتبع هذه الشركة بنك عودة الشهير، وتقدم خدمات تمويلية متنوعة، وكذلك يمكن عن طريقها إدارة محافظ الاستثمارات المالية (الأسهم والسندات)، ويمكن الحصول على تمويلات خاصة بإنشاء المشاريع الصغيرة والمتوسطة.
• شركة تأجير: تعتبر تلك الشركة من أكبر شركات تمويل قروض في المملكة، وتعمل في هذا الميدان منذ فترة زمنية طويلة، وفقًا للعديد من المبادئ، مثل: المرونة والسرعة والتميز والالتزام،
وهي متخصصة في مجال تمويل شراء السيارات بجميع أنواعها؛ سواء الجديدة أو المستعملة.
• شركة كابيناس جروب الدولية: يقع مقر الشركة الرئيسية بمدينة جدة، وهي شركة ذات مسؤولية محدودة، وتم تأسيسها في عام 2009، والهدف الأساسي يتمثل في بناء السكنات،، وتقديم الخدمات التمويلية للراغبين في شراء العقارات أو الأراضي وغيرها من الخدمات المرتبطة بذلك، وتصنف الشركة ضمن أفضل شركات تمويل قروض في المملكة.
شركة قمة الرياض العقارية:
تعد شركة قمة الرياض العقارية أحد أبرز شركات تمول قروض عقارية، وتقدم العديد من الخدمات، ومن أهمها:
• تقديم التمويل اللازم للبناء الذاتي، وبما يساعد في تأسيس العقارات والمباني التي يعجز أصحابها عن إيجاد التمويل المناسب.
• توحيد الالتزامات والدفع لجهة واحدة بفوائد بسيطة، وذلك يساعد الأشخاص الذين يوجد لديهم ديون لجهات مختلفة.
• المساعدة في شراء العقارات والأراضي والوحدات الإدارية والخدمية والتجارية؛ من خلال أنظمة تناسب العباءة المالية للجميع.
كيف يمكن التواصل مع شركة قمة الرياض العقاري؟
يمكن التواصل مع شركة قمة الرياضة العقارية؛ عن طريق الدخول على الرابط التالي من هنا