• ×
السبت 18 سبتمبر 2021

افضل 3 مشاريع سكنية في عاصمة مصر الجديدة مقدمة من موقع نيو ستارت للتسويق العقاري

بواسطة admin 11-04-2020 12:17 صباحاً 155 زيارات
فضل ثلاثة مشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة،
تهتم الدولة المصرية والحكومة المصرية بإنشاء مدينة جديدة متطورة لكي تناسب الازدحام السكاني وتقليل العبء عن المناطق الكبرى المزدحمة سكاني في مصر مثل العاصمة القاهرة، حيث فكرت الدولة المصرية في إنشاء مدينة حديثة لعمل نوع من النقلة الثقافية في مصر، وسوف نتعرف في هذا المقال عن المشاريع السكنية الكبرى في العاصمة الجديدة لجمهورية مصر .
ووجب الذكر ان جميع المعلومات التي سيتم ذكرها في هذا المقال مقدمة من شركة نيو ستارت للتسويق العقاري
أفضل ثلاثة مشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة
لكل من يبحث عن شقق للبيع بالعاصمة الإدارية الجديدة ، سنعرض لكم في هذا المقال أهم المشاريع السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة هي مستقبل السكن الآن عن أي منطقة أخرى في مصر
وتعتبر هي مستقبل السكن في مصر لأنها أول مدينة بجانب مدينة العلمين التي سوف تعمل بالتقنيات المستخدمة في الجيل الخامس، كما أنها مدينة ذكية متطورة وغير موجود من هذا المدينة في مصر، وسوف نتعرف على أهم المعلومات التي تريدها على العاصمة على النحو التالي:- تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة هي أكبر مشروع سكني واستثماري موجود في مصر منذ قرون سابقة ومنذ افتتاح قناة السويس.
تم إطلاق قرار ببناء العاصمة الإدارية الجديدة بسبب وجود الزحام السكني ومروري في العاصمة الإدارية الكبرى.
وعملت الدولة والحكومة المصرية على نقل كل الهيئات والوزارات وعدد من الموظفين الراغبين في العيش في العاصمة فيها لكي تعمل على تقليل الازدحام اليومي في القاهرة الكبرى.
تم البدء في هذه المدينة في عام 2015 ميلادية، ومرجح أن يتم الانتهاء من المرحلة الأولى في عام 2022 ميلادية. يكون الموقع الجغرافي لها متميز، فهي تقع في الصحراء بين سيناء في الشرق وبين مدن القاهرة الكبرى في الغرب منها.
تحتوي على أطول نهر أخضر صناعي في العالم.
تكون مساحتها معادلة لمساحة ولاية واشنطن عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية بما يقدر بحوالي أربع مرات.
كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة
يرغب العديد من الناس في التعرف على أبرز المعلومات عن كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة ، وتكون أهم المعلومات عنه هي:- يقع في منطقة R 7، ويكون على المحور المركزي بشكل كبير جداً. ويكون قريب جداً من حي السفارات ومنطقة أرض البوسكو.
يكون هذا الكمبوند مكون من حوالي 60 فدان، يكون ما يقارب من 45 فدان مرافق خدمية وترفيهية لكل النزلاء والمجودين.
يكون فيها أسعار المباني بما يقدر بحوالي 120 متر إلى 300 متر.
كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة
تكون أهم المعلومات عن كمبوند ذا لوفت هي:- هو واحد من أفضل المناطق الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة. يمكن أن تصل من خلاله إلى منطقة المال والأعمال في أقل من خمس عشر دقيقة. كما يمكن أن تصل في المطار في مدة أقل من خمس عشر دقيقة.
كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة سوف نتعرف على أهم المعلومات عن كمبوند البوسكو على النحو التالي:- تكون قريبة من مدينة المال والأعمال. تكون بالقرب من المخرج الدولي الرئيسي للعاصمة. تكون قريبة من مسجد الفتاح العليم والكنسية. يمكن أن تقوم بالتقسيط فيها إلى ما يقارب 9 أعوام. تصل فيها المناطق السكنية من مساحة 115 متر إلى ما يصل إلى 330 متر. تعتبر وحدات سكنية لكل الفئات الاقتصادية في مصر مع نظام التقسيط. قد قمنا بالتعرف على أفضل ثلاثة مشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تعد هذه أرقى الأماكن والمشاريع السكنية الموجودة في العاصمة الإدارية، لأنها تقع في موقع متوسط من كل شيء ومن كل خدمة.