• ×
  • تسجيل

السبت 23 سبتمبر 2017 اخر تحديث : اليوم

الميزات و المواصفات لهاتف iPhone 7

بواسطة : admin
 0  0  337
الميزات و المواصفات لهاتف iPhone 7
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 10 يوليو

iPhone 7 و الشائعات

الهاتف 6 و اي فون 6 زائد وصل في سبتمبر، ولكن الآن أننا جيدا في 2015 فإنه ليس من المستغرب أن الكلام حول ما هي الخطوة التالية لهاتفك الذكي أبل هو الحصول على أعلى صوتا وأكثر وضوحا. هنا كل ما نعرفه عن تاريخ فون 7 الإصدار، المواصفات، وميزات جديدة والشائعات تصميم وتجلب لك آخر فون 7 تكهنات لمساعدتك على البقاء ما يصل إلى موعد مع أحدث فون 7 الأخبار والإشاعات والتسريبات. عند اي فون 7 يخرجون؟ تحديث 10/7/15 .
فون 7 الشائعات: أليس ستكون 6S فون؟
البعض منكم قد يكون التفكير، أليس كذلك ستكون يسمى 6S فون بعد ذلك؟ بعد كل شيء، أصدرت أبل الجيل الثالث 3G، 3Gs فون، اي فون 4، اي فون 4S، اي فون 5، اي فون 5S والآن اي فون 6 (جنبا إلى جنب مع اي فون 6 زائد). حتى إذا كان التاريخ يعيد نفسه، فمن المحتمل أن فون القادم سوف يطلق على 6S فون بدلا من اي فون 7. انظر أيضا: اي فون 5S مقابل iPhone 6 مقارنة
ومع ذلك، فقد أبل فاجأنا إلى حد ما على مدى العامين الماضيين، الإفراج عن 5C فون جنبا إلى جنب مع 5S فون في عام 2013، واي فون 6 زائد جنبا إلى جنب مع اي فون 6 في عام 2014. وكنت أتساءل ما إذا كانت أبل قد تقرر قريبا للتخلي عن الأرقام تماما والعصا مع اي فون، آي فون بلس و iPhone C، ربما. أو، ببساطة التخلي نماذج 'S' واطلاق اي فون 7.
في الواقع، تشير التقارير التي ظهرت في منتصف ابريل نيسان ان اي فون المقبل سيكون ذلك يختلف إلى حد كبير وأفضل من اي فون 6 أن أبل قررت لا يصلح اسم اي فون 6S، وبدلا من ذلك سوف تطلق اي فون 7 هذا الخريف .
لا أحد يعرف على وجه اليقين على الرغم من بعد، لذلك سترى كل من المصطلحات المستخدمة في هذا المقال، على الرغم من أن في المقام الأول فون 7 لابقاء الامور بسيطة.
أحدث فون 7 الشائعات: يضع تفاح في غاية الضخامة أجل فون 7 مع الموردين في الوقت الذي تستعد لإطلاق
ويقال أبل تستعد لوضع أكبر أمرها من أي وقت مضى ل7 فون، مع 85-95٬000٬000 وحدات المقرر أن يتم تصنيعها في الصين هذا الصيف قبل إطلاق الهاتف الذكي الجديد في وقت لاحق هذا العام. وهذا وفقا ل صحيفة وول ستريت جورنال.
ويعتقد أن أبل طلبت الموردين لبناء 70-80٬000٬000 وحدة في العام الماضي، لذلك تبدو مثل أبل واثق من ان اي فون المقبل سوف يطير على ارفف جدا.
أحدث فون 7 الشائعات: اي فون 7 تسربت صور تظهر
يوم 30 يونيو، أول هاتف آي فون المزعوم 7 تسربت ظهرت الصور، ونحن نتوقع أن يكون هذا هو الذهاب الى إثارة سلسلة من غيرها الكثير في الأشهر القادمة.
الصور تأتي من 9To5Mac، الذي يدعي أنه حصل على الصور من "مصدر ثبت دراية سلسلة التوريد أبل".


تظهر الصور حالة فون التي تبدو متطابقة تقريبا الى اي فون 6، ولكن مقدر على ما يبدو لفون 7 في وقت لاحق هذا العام. على الرغم من الشائعات السابقة، والقضية هي نفس سمك والعرض كما فون 6.
حيث يمكن رصد الاختلافات على المناطق الداخلية من المزعوم فون 7 الخلفية الغلاف. النقاط متزايدة لمجلس المنطق ومكونات مختلفة، مما يشير إلى تغييرات في بعض الأعمال الداخلية للهاتف.

9To5Mac منذ ذلك الحين نشرت تقريرا ثانيا تبين ما يدعي هو لوحة منطق جديد لفون 7. ووفقا للتقرير، فإن اي فون الجديدة لديها شريحة كوالكوم LTE الجديدة التي من شأنها أن لديها القدرة على تقديم ما يصل الى اثنين مرات أسرع LTE تحميل بسرعة.
ومع ذلك، مخيبة للآمال، يبدو مثل اي فون 7 لن يكون كاميرا مزدوجة العدسة أو تصميم الهوائي ينلس كما أن الشائعات قد يوحي. وبطبيعة الحال، إذا كانت هذه القضية هي الصفقة الحقيقية ويبقى أن نرى، لذلك فإننا لن نعرف على وجه اليقين حتى يظهر أبل بعيدا عن اي فون المقبل نفسها.


بعد الصور المسربة الأولى من يزعم فون 7 أجزاء، تسرب الثانية من باب المجاملة التقنية بلا حدود تظهر ما يبدو أنه التخطيطي لفون 7. ووفقا للتقرير، فإن الصور التي تأتي من مصدر من سلسلة التوريد الصينية موثوقة. الخطط تناسب مع التقارير السابقة التي أودت فون 7 سيكون 0.2mm وأكثر سمكا من اي فون 6، ويرجع ذلك إلى إدخال التكنولوجيا قوة اللمس. قراءة المزيد عن ذلك أدناه.
أحدث فون 7 الشائعات: عرض قوة اللمس لجعل اي فون 7 سمكا
تلك التقارير المذكورة أعلاه تشير إلى واي فون المقبل سيكون مختلفا لذلك سوف أبل تخطي اي فون 6S يأتي من المحلل بالاحترام ودقيقة من قبل مينغ تشي كو من KGI للأوراق المالية، والذي يقول أن الفارق الأكبر بين ابل اي فون 6 و اي فون المقبل هو أن أنه سوف يكون العرض قوة اللمس. يستخدم التفاح حاليا قوة اللمس في ساعة أبل وماك بوك الجديد، ولكن كو يعتقد انها سوف تستخدم التكنولوجيا المختلفة التي، بدلا من قياس فعلا الضغط الذي كنت وضعت على الشاشة لتحديد ما إذا كنت التنصت أو الضغط، سيتم الكشف عن منطقة التماس من إصبعك لجعل تمييز.
بعد بعض التقارير أن اقترح أن قوة اللمس تأتي فقط لعرض اي فون أكبر هذا العام، مطالبات جديدة من الأخبار الاقتصادية اليومية تقول أن كلا سوف تحصل على التكنولوجيا بعد كل شيء. وهذا وفقا لمصدر سلسلة التوريد، والذي يقول أن أبل قد خططت في الأصل للحد من قوة اللمس إلى 5.5in فون قبل ان يستقر على القرار النهائي لتنفيذ ذلك في كليهما.
وقد أدت هذه التقارير إلى خلق مفهوم فون إظهار ما يمكن أن قوة اللمس تبدو.

لكن أحدث التقارير ، التي ظهرت في منتصف يونيو واقترح أن فون الجديد سوف تحتاج إلى إعادة تصميم قليلا لاستيعاب عرض قوة اللمس. على ما يبدو، وستبذل فون 7 الجديد مع الألومنيوم أقوى 7000 وسيكون 0.15mm وأطول وأكثر سمكا 0.2MM من أجل جلب التكنولوجيا قوة اللمس للجهاز.
فون 7 الإفراج الشائعات تاريخ: عند اي فون الجديد 7 يخرجون؟
إذا نظرنا إلى الوراء على مدى التاريخ الحديث من اطلاق اي فون أبل، فمن المحتمل أن فون 7 سوف يتم الكشف عنها في حدث خاص في سبتمبر عام 2015. وسوف يكون قليلا من الوقت حتى يتم إرسال دعوات للخروج، وإن كان.
لدينا التنبؤ الحالي هو 8 سبتمبر. لماذا؟ حسنا، انها تخمين كاملة، ولكن هذا واحد مستنير. 6 اي فون و6 زائد تم كشف النقاب عنها يوم 9 سبتمبر، اي فون 5C و iPhone 5S تم كشف النقاب عنها يوم 10 سبتمبر، وكان فون 5 في 12 سبتمبر المقبل. التفاح غني يوم الثلاثاء أو الأربعاء الزوارق (في كثير من الأحيان الثلاثاء) حتى الثلاثاء 8 سبتمبر 2015 هو لدينا اي فون 7 التنبؤ.
وفقا لأخبار الجوال، سيتم الافراج عن اي فون الجديد في سبتمبر 25. انها ادعت أن بلوق تلقى رسالة بالبريد الالكتروني الداخلي من فودافون، التي تحدد خطط prelaunch وتشمل تاريخين: 18 سبتمبر لأوامر ما قبل و 25 سبتمبر لإطلاق. نحن لسنا متأكدين من صحة البريد الإلكتروني ومنذ إطلاق يشاع بعيدا أشهر، لا يزال هناك فرصة أن هذه التواريخ قد تتغير.
ومع ذلك، تشير الشائعات معارضة أن فون 7 يمكن أن يصل فعليا في أغسطس، قبل بضعة أسابيع من المتوقع مصادر سلاسل التوريد .. وقد استشهد الأخبار الاقتصادية اليومية الذين يزعم القول بأن 7 فون هو في الإنتاج بالفعل، وستطلق الشهر في وقت سابق مما كنا نعتقد في البداية.
نحن مع هذه الشائعات مع قليل من الملح في الوقت الراهن، ما لم يظهر أي دليل آخر. وبطبيعة الحال، إذا كان كذلك سنقوم بتحديث لك الحق هنا.
إزاحة الستار عن نظام التشغيل iOS 9 وإطلاق معاينة المطور في 8 يونيو في WWDC 2015 عرضت بعض القرائن أخرى إلى ميزات يمكن أن نتوقع في نموذج فون المقبل، والتي يمكنك أن تقرأ عنها في قسم الكاميرا أدناه.
فون 7 شائعات: تصميم
اي فون 6 و iPhone 6 زائد يمثل تغييرا تصميم كبير من سابقيهم، و5S فون، لذلك فمن المرجح أن أبل لن تجعل هذه التغييرات تصميم كبير للجيل القادم من اي فون. تقليديا، مع نماذج أبل 'S'، وتصميم يكاد يكون مطابقا لتصميم السابق آي فون.
لذلك، يمكننا أن نتوقع اي فون 7 لديك شاشة 4.7in (وينبغي أن فون 7 زائد أبل تقرر إطلاق واحدة ليكون العرض 5.5in)، وهي مدورة، شاسيه من الألمنيوم ولمحة ضئيلة جدا. كما انها من المرجح أنها سوف تكون متاحة في الذهب والفضة وحجر رمادي.
image

ومع ذلك جنبا إلى جنب مع الإعلان عن 7 فون و 7 بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضا تقارير عن نموذج فون الثالث، كاملة مع شاشة 4in. تقرير نشأت من DigiTimes ، والتي لديها سجل حافل الكر ويغيب عندما يتعلق الأمر تسرب اي فون. يدعي الموقع الصناعة التايوانية ذلك جنبا إلى جنب مع اثنين من أجهزة iPhone القياسية (4.7in و5.5in)، وسيتم عرض الاختلاف جديدة "C"، المعروفة حاليا باسم 6C فون.
ويمضي التقرير إلى الادعاء بأن 4.7in 5.5in والاختلافات من اي فون القادم سوف تستخدم A9 رقاقة أبل، في حين أن 6C فون استخدام شريحة كبار السن قليلا، وA8.
التفاح يمكن أن تجعل اي فون 7 أخف وزنا، على الرغم من، وذلك بفضل استخدام الياقوت زجاج أقوى والمواد سيولة أكثر دواما، وكلاهما يعتقد أبل للعمل مع. مواد أقوى تعني أبل يمكن استخدام كميات أقل من المعادن والزجاج في الجهاز، مما يجعل أخف وزنا بشكل عام.
واحد الشائعات تصميم كنا نسمع في الآونة الأخيرة هو أن أبل قد تقرر إدخال خيار اللون الرابع، هذا واحد مع الانتهاء من الذهب الوردي مثل أبل ووتش الطبعة. وجاءت تلك الشائعات من صحيفة وول ستريت جورنال، والمصمم مارتن هايك جاء بسرعة مع الصور مفهوم واقعية لاظهار ما وردة الذهب فون 7 قد تبدو.

سوف تجد أكثر على موقعه على الانترنت .
ليس كل من هو مقتنع بأن أبل لن تغيير تصميم فون 7، وإن كان. ووفقا ل MacX.cn، آبل آي فون القادم سيكون لها 5in، عرض OLED مع قرار 400ppi.
في مارس، وهو براءة اختراع جديدة كشفت أن أبل حاليا عن سبل لجعل فون المستقبلية للماء دون الحاجة لتقديم تنازلات بشأن تصميم. بدلا من إضافة المدرعات إلى الخارج من اي فون لحمايته من الماء، فإن طريقة المكونات الإلكترونية معطف وجدت داخل فون في مواد مضادة للماء واقية من شأنها أن تمنعهم من الحصول على تضررت أن المياه تجد طريقها في. ذكي.
image
image
image
image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )