• ×
  • تسجيل

الخميس 19 أكتوبر 2017 اخر تحديث : اليوم

جامعة الدمام تعلن الدفعة الثانية من الطالبات المرشحات للقبول

بواسطة : admin
 0  0  111
جامعة الدمام تعلن الدفعة الثانية من الطالبات المرشحات للقبول
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أعلنت جامعة الدمام الدفعة الثانية من الطالبات المرشحات للقبول في مسارات السنة التحضيرية والبـرامج الأخرى للعام الجامعي 1436 / 1437هـ.
وأهابت الجامعة بالطالبات المرشحات للقبول سرعة إكمال إجراءات القبول إلكترونياً، والدخول على "استعراض طلب سابق "، من خلال بوابة القبول في موقع الجامعة، وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالطالبة ومتابعة الطلب بالضغط على أيقونة "تحقق من حالة الطلب"، مع ضرورة استكمال المعلومات المطلوبة ومن ثم طباعة إشعار القبول، كما أن عدم استكمال الإجراءات الإلكترونية للمرشحات يغلق ملف المتقدمة ويلغي طلبها.
أما بالنسبة للطالبات المقبولات في المسار الصحي فيتم طباعة نموذج الفحص الطبي والاحتفاظ به لحين إجراء الفحص في مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر، وسيتم إحاطة الطالبة بموعد الفحص.
وأهابت الجامعة بالطالبات اللاتي لم يحالفهن الحظ في هذه الدفعة بالدخول على موقع الجامعة بوابة القبول "متابعة طلب سابق" بنفس اسم المستخدم وكلمة المرور المدخلة، وتنشيط طلب القبول للدخول في المنافسة في الدفعة الأخيرة، حيث أن عدم تنشيط طلبك يغلق ملفك، ولا يحق لها الدخول في المنافسة للدفعة التالية، كما سيتم إنهاء إجراءات القبول للدفعة الثانية في تمام الساعة الـ 6 من مساء غد الجمعة، وستعلن الجامعة نتائج الدفعة الأخيرة للمرشحات للقبول بعد غدٍ السبت.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )