• ×
الخميس 28 مارس 2024

تعليم جدة يعلن حركة النقل لشاغلات الوظائف الإدارية

تعليم جدة يعلن حركة النقل لشاغلات الوظائف الإدارية
بواسطة admin 06-29-2015 11:41 مساءً 1.0K زيارات
 اعتمد المدير العام للتعليم بجدة عبد الله بن أحمد الثقفي اليوم، حركة نقل الموظفات الإداريات التي شملت نقل الإداريات بين المدارس وبين الإدارات.
وأوضح مساعدمدير التعليم للخدمات المساندة عبد العزيز الرفاعي أن الحركة حققت 40% من رغبات النقل لهذا العام، وأن أكثر رغبات النقل تركزت على رياض الأطفال أو مدارس المرحلة الابتدائية أو في مناطق جغرافية محددة من محافظة جدة مما أوجد الصعوبات في تحقيق جميع الرغبات.
من جهته أكد مديرإدارة شؤون الموظفين علي حميد أن النقل لبى رغبات شريحة كبيرة من شاغلات الوظائف الإدارية وتلبية حاجة المدارس المحدثة ورياض الأطفال وتم الفرز عبر برنامج الكتروني يعتمد على المفاضلة وفق الدرجات الحاصلة عليها المتقدمة مشيراً إلى أنه سيكون من حق الموظفة الاعتراض أو تقديم العدول من خلال الرابط المعلن عليه النتائج وسيتم الرد عليها إلكترونياً من خلال الموقع فقط، كما يجب على الموظفة المنقولة الحصول على إخلاء الطرف من مدرستها الحالية، والمباشرة في المدرسة المنقولة إليها مع بداية العام الدراسي القادم.
كما أبانت رئيسة وحدة شاغلات الوظائف الإدارية خديجة الجهني أن حركة نقل الإداريات تتم بناء على الاحتياج وآليات وضوابط المفاضلة المعتمدة في حركة النقل.