• ×
الخميس 25 أبريل 2024

الصاروخ توماهوك قد ينفجر في ريال مدريد لخمسة أسباب

خمسة قرارات أشعلت غضب رونالدو من ريال مدريد

خمسة قرارات أشعلت غضب رونالدو من ريال مدريد
بواسطة admin 06-22-2015 03:14 مساءً 279 زيارات
 يقضي اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عطلته الصيفية في جزر البهاما بغضب كبير من فريقه الحاليريال مدريد وذلك عقب أيام قليلة من استفزاز مدافع برشلونة جيرارد بيكيه للاعب في تصريحات صحفية قدم من خلالها الشكر للمغني كيفين رولدن الذي تواجد في حفل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو .

عشرة أسلحة تقود بنيتيز للنجاح في ريال مدريد

و تمكن رونالدو من تجاوز حاجز الـ50 هدفّا بقميصريال مدريد للموسم الخامس على التوالي لكن اللاعب يعاني من حالة احباط داخل ناديه الحالي و غضب شديد بسبب خمسة أسباب وهي:
1 / يوم 7 فبراير الماضي عقب الخسارة برباعية نظيفة في الديربي احتفل رونالدو بعيد ميلاده لينال انتقادات قاسية من قبل الجميع في الاعلام الاسباني لكن اللاعب لم ينل اى دفاع من قبل ناديه ريال مدريد .

وتفاجىء رونالدو من التقاط صور من داخل حفل عيد ميلاده رغم السرية التي فرضها في الحفل .

2/ ثاني الأسباب كان بقاء الطبيب أولمو كرئيس للخدمات الطبية في النادي بالرغم من استياء كريستيانو رونالدو والعديد من نجوم الفريق من القدرات الخاصة للطبيب و لجوء رونالدو والعديد من النجوم لأطباء خاصة في البرتغال وصربيا و الولايات المتحدة الأمريكية و ألمانيا للتهرب من الطبيب ومع ذلك نال الطبيب دعم كبير من قبل النادي الذي قرر الحفاظ عليه داخل النادي لموسم جديد.

ويرى رونالدو ان شعور العديد من اللاعبين للارهاق و التعب الجسدي بجانب اصابة أكثر من لاعب في الموسم الماضي وزيادة وزن بعض اللاعب يرجع لطبيب النادي الحالي.
/ يشعر اللاعب البرتغالي رونالدو بإنزعاج شديد بسبب المعاملة التي يجدها القائد ايكر كاسياس و القائد الثاني سيرخيو راموس حيث يقترب النادي من طرد القائد الأول مع وصول دافيد دي خيا من صفوف مانشستر يونايتد بينما ينتظر ان يرحل سيرخيو راموس في حالة استمرار الخلاف على المقابل المالي الخاص بعقده.

ويخشى رونالدو ان يجد نفس المعاملة التي يعاملها النادي للثنائي كاسياس و راموس في الفترة المقبلة حيث قضى كاسياس وراموس 16 و 10 أعوام في النادي ومع ذلك يجدوا معاملة لا تليق بتاريخهم .
/ رابع الأسباب كان ما يذكر في التقارير الصحفية المقربة من النادي أن رافا بنيتيز ينوي تحويله الي مركز المهاجم الصريح بدّلا من الجناح الأيسر مع تحويل الويلزي غاريث بيل للجناح الأيسر وهو ما زاد من غضب اللاعب البرتغالي الذي يرفض اللعب كمهاجم ويفضل اللعب في الوسط .


5/ كانت آخر أسباب غضب الصاروخ توماهوك زيارة المدرب الأسباني رافا بنيتيز للاعب الويلزي غاريث بيل في ويلز على هامش مواجهة منتخب بلجيكا في تصفيات اليورو 2016 وما يقال ان بنيتيز يخطط لبناء مشروع ريال مدريد في السنوات المقبل خلف اللاعب الويلزي الذي سيعد الحجر الأساسي للفريق في المستقبل وهو ما يزيد من غضب اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية في آخر عامين.