• ×
الخميس 25 أبريل 2024

رئيس النادي الأهلي محمود طاهر عاد بقوة للدخول في صفقات جديدة لتدعيم الفريق لتعويض إخفاق الموسم الماضي

رئيس النادي الأهلي يخشي انقلاب الجمعية العمومية عليه

رئيس النادي الأهلي يخشي انقلاب الجمعية العمومية عليه
بواسطة admin 06-14-2015 04:39 مساءً 352 زيارات
 ظهر وبشكل قوي للغاية محمود طاهررئيس النادي الأهلي، وبصحبته محمد عبدالوهاب عضومجلس إدارة النادي، خلال الصفقات الصيفية التي ينوى الأهلي إبرامها وبقوة خلال فترة الانتقالات الحالية.

طاهر استغل علاقاته في السعودية، وبصداقته القوية مع أحمد القطان السفير السعودي الذي توسط لدي الأمير خالد بن سعد لبيع اللاعب اللاعب للأهلي، وهو ما نجح فيه رئيس النادي الذي تعرض لانتقادات عنيفة طيلة الموسم الحالي بسبب صفقات الأهلي الضعيفة من وجهة نظر جماهيره.

ويخشي طاهر انقلاب أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي عليه، حال وقوع الفريق في أي مأزق جديد، قد يؤدي لخسارة بطولة الدوري العام المقبل، لذلك فيسعي رئيس النادي إلي جذب لاعبين مميزين، بدليل فتح الخزينة لضم لاعبين جدد.

وللمرة الأولي يفتح الأهلي باب خزائنه لضم لاعبين جدد بكل هذه الأموال، فقام بضم أنطوي بمليون دولار بخلاف ما سيتقاضاه اللاعب، بالإضافة إلي عرضهمليون ونصف المليون دولار علي الوداد المغربي لضم ماليك إيفونا، ومخاطبة الإسماعيلي بشكل شفوي لضم عمرو السولية، وكذلك مسئولو إنبي للتعاقد مع صالح جمعة.

وكان محمد عبدالوهاب عضومجلس إدارة الأهلي قد دخل علي الخط هو الأخر، لمساعدة علاء عبدالصادق وهيثم عرابي في إبرام الصفقات، حيث ساهم في إقناع السولية بالانضمام للأهلي، وعقد جلسة خاصة معه في وجود أحد رجال الأعمال (م. س) واتفق مع المسئولين في الإسماعيلي علي طريقة ضم اللاعب.

ظهور طاهر وعبدالوهاب بكل قوة في صفقات الأهلي دعم موقف النادي كثيراً، وقد تتخيل عزيزي القارئ أن هذا التقرير هو مجاملة للثنائي، لكن هذه الحقيقة التي كشفتها مصادر "يوروسبورت عربية" داخل الأهلي، لأن لجنة الكرة قد حددت احتياجات الفريق وبدأت توزع الأدوار والمهام ونجحت في ضم أنطوي واقناع السولية وجمعة ولذلك تعمل بقوة لضم لاعبين جدد.

"يوروسبورت عربية" استطلعت رأي محمد عبدالوهاب عضومجلس إدارة الأهلي عن صفقات الأهلي ودعمه لها، في البداية رفض الرد علي دوره ومسألة الدعم الحقيقة وتمويل تلك الصفقات، مكتفياً بالقول أن صفقات الأهلي هذا الموسم ستكون قوية ومختلفة للغاية.

وأشار عبدالوهاب، إلي أن لجنة الكرة قامت بدراسة احتياجات الأهلي، وتم تحديد الأهداف المطلوبة، وسيتم التدعيم بالشكل المطلوب خلال موسم الانتقالات الصيفية بغض النظر عن تحركات المنافسين لأن الأهلي يسعي لدعم الفريق فقط بغض النظر عن دخول أي طرف فيالصفقة.