• ×
السبت 20 أبريل 2024

لعبة المال بين وكيل سيرخيو راموس و رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز

راموس و ريال مدريد ولعبة الطمع

راموس و ريال مدريد ولعبة الطمع
بواسطة admin 06-14-2015 04:09 مساءً 275 زيارات
 سيطر قلب الدفاع الدولي الأندلسي سيرخيو راموس على الساحة الاعلامية في اسبانيا في الساعات الماضية وذلك مع انتشار شائعات ارتباط اللاعب بالرحيل الي صفوف مانشستر يونايتد بجانب امكانية رفضه فكرة تمديد العقد في صفوفريال مدريد .

و قالت صحيفة آس أن مانشستر يونايتد قام بعرض 37مليون يورو للتعاقد مع سيرخيو راموس هذا الصيف بجانب راتب يفوق الـ 10 ملايين يورو في الموسم الواحد للاعب الأسبق لنادي أشبيلية .

من جانبه قالوكيل راموس في تصريحات لاذاعة كادينا كوبيه أن المفاوضات الخاصة بالتجديد متوقفة في الوقت الحالي مع رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز .
image

واستمرت لعبة بحث سيرخيو راموس عن المال و الاقتراب من مصاف كبار ريال مدريد من حيث الرواتب فخرج راموس بتصريحات ألمح من خلالها لامكانية الرحيل بقوله أنه لا يعرف المستقبل ولا يعلم أين سوف يلعب في السنوات المقبلة و أكمل راموس بأن كامل تركيزه في الوقت الحالي هدفه المتعة بلعبة كرة القدم.



شقيق راموس و لعبة المال

و استمر رينيه وكيل و شقيق سيرخيو راموس في طلب المال حيث عاد ليتحدث مع صحيفة ماركا ويطالب مدريد بالتحرك على الفور لتمديد عقده اذا كانت هناك رغبة من قبل النادي في استمراره داخل ملعب السنتياغو برنابيو.

وقال رينيه راموس في مقابلة مع اذاعة ماركا الاسبانية "ريال مدريد لم يتصل بنا من اجل الحديث حول العقد.. لاىيزال هناك عامين في عقد راموس وسنرى ما سيحدث مستقبلا".

واضاف "لا اعرف اين سيعتزل سيرجيو.. ولكنه يريد الاعتزال في اشبيلية او ريال مدريد.. ولا احد يعلم اين من الممكن ان يعتزل".

وتؤكد ماركا ان شقيق راموس اشترط 10 ملايين يورو في الموسم الواحد أي عرض مقارب لعرض مانشستر يونايتد من أجل اتخاذ قرار بالبقاء في صفوف ريال مدريد وذلك بجانب ضرورة أن يكون الراتب خالي من الضرائب .
فلورنتينو بيريز وتجاهل أطماع راموس

و يبدو أن فلورنتينو بيريز ينوي معاملة سيرخيو راموس على طريقة أنخيل دي ماريا في الصيف الماضي حيث تؤكد التقارير ان مكاتب البرنابيو ليست على عجلة في اتخاذ القرار في ظل ان عقد راموس سوف ينتهي في يونيه 2017 أي بعد موسمين .

ويرفض فلورنتينو بيريز ان يصل سيرخيو راموس الي راتب بقيمة 10 ملايين يورو في الموسم الواحد وذلك لكونه يلعب في خط الدفاع بجانب كبر سنه 29 عامّا حيث سيكون في سن الـ31 عاما عند نهاية عقده الحالي بقميص ريال مدريد .

ويخشى راموس من جانبه أن ينتظر ريال مدريد لنهاية الموسم المقبل مع تعديه سن الـ30 وحينها سوف يعرض فلورنتينو بيريز عرض مالي ضعيف من أجل بقاء اللاعب في صفوف الفريق بينما يرغب راموس في الحصول على راتب كبير في السنوات الأخيرة في مسيرته الكروية .