• ×
السبت 20 أبريل 2024

نيمار سيفوز بالكرة الذهبية في 2016

نيمار سيفوز بالكرة الذهبية في 2016
بواسطة admin 06-05-2015 10:46 مساءً 279 زيارات
 يعتقدوكيل اعمال اللاعب البرازيلي نيمار بأن نجم فريق برشلونة سيكون هو المرشح الاوفر حظا لنيل الكرة الذهبية في غضون الموسمين المقبلين .

ولم تخرج جائزة الكرة الذهبية في الاعوام الست الماضية عن الثنائي الافضل في العالم حاليا رونالدو وميسي رفيق نيمار في نادي برشلونة ، لكنوكيل اعمال النجم البرازيلي يعتقد بأن هذه الهيمنة اوشكت على النهاية وحان دور النجم البرازيلي القادم نيمار ليأخذ نصيبة من هذه الالقاب .

فيديو .. فتاة تدفع 10 الاف دولار لرؤية نيمار

ريبيرتو اكد بأن مسألة وقت لا اكثر لحصول نيمار على الكرة الذهبية "لقد نضج نيمار وصقلت موهبته بشكل مميز وتحسن بدنيا منذ انتقاله الى اوروبا " . وتابع القول "هذا العام سيحظى نيمار بالوقوف في منصة اللاعبين الافضل في العالم ، قد لا يتحصل عليها هذا العام ، الا ان الطبيعي والبديهي ان تكون من نصيبه بعد ذلك ، قد نشاهده يتسلم الكرة الذهبية في 2016" .
الجدير بالذكر بأن النجم البرازيلي اظهر تحسنا كبيرا في ادائه مع فريقه هذا الموسم وتمكن من تسجيل 38 هدفا في 50 ظهور ، مساهما بشكل كبير برفقة نجمي الهجوم في الفريق الكاتالوني ميسي وسواريز في تحقيق الليغا وكأس الملك ، وقد يتمكنوا من تحقيق ثلاثية الالقاب في حال تمكنوا من تحقيق الفوز على يوفنتوس في المباراة النهائية في بطولة دوري الابطال والتي تقام يوم غد السبت في برلين .