• ×
الخميس 25 أبريل 2024

كاسياس : إقالة أنشيلوتي قرار صائب

كاسياس : إقالة أنشيلوتي قرار صائب
بواسطة admin 05-30-2015 05:50 مساءً 286 زيارات
 صرح إيكر كاسياس حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني لراديو كادينا أن فترة الإيطالي كارلو أنشيلوتي كانت عصيبة للغاية بالنسبة إليه، وكشف كاسياس أنه أتى عليه وقت لا ينظر إلى أنشيلوتي أبداً في عينه.

وكان الحارس الدولي الإسباني موجوداً في قائمة مباريات الريال لهذا الموسم أكثر من أي وقت مضى بالمقارنة مع المواسم الأخيرة، ولكنه كشف عن أنه غير راضٍ تماماً عن اختيار الإيطالي لزميله السابق دييغو لوبيز ليكون أساسياً عليه في الموسم الماضي.

وكان الإيطالي قد قضى موسمين مع النادي الملكي على رأس الإدارة الفنية أحرز فيها 4 بطولات "كأس الملك ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية" إلا أن خروجه هذا الموسم خالي الوفاض دون أي بطولة عجَل برحيله من النادي.
وأكد صاحب الـ 34 عاماً للراديو الإسباني نفسه على أن قرار الإقالة الخاص بالميستر الإيطالي والذي اتخذه الرئيس فلورنتينو بيريز صائباً للغاية، على الرغم من ذلك أوضح كاسياس أنه دائماً ما سيكون من أشد المعجبين بالإيطالي صاحب الـ 55 عاماً.

وصرح إيكر قائلاً :"النادي دائماً ما يكون مطالباً باحراز البطولات، أعتقد أن الرئيس أخذ القرار الصحيح" وأكمل كاسياس :"ولكن أود أن أشكر كارلو على ما قام به بالنسبة لي، على الرغم من كوني غاضباً لأني لم ألعب كثيراً الموسم الماضي .. هو شخص نبيل وستكون مدريد منزله الدائم دائماً".