• ×
الخميس 25 أبريل 2024

دكتور القلب مجدي يعقوب يصدر بيانا لتوضيح ملابسات وفاة خالد صالح

ملابسات وفاة خالد صالح

 ملابسات وفاة خالد صالح
بواسطة admin 09-26-2014 03:57 مساءً 638 زيارات
 أصدر دكتور القلب مجدي يعقوب بيانا عن مركز القلب، بصفته مالكه، والذي قضي الممثل الراحل خالد صالح أيامه الأخيرة، لينعي رحيله ويوضح لجمهوره حقيقة مرضه.

وجاء نص البيان الذي تداولته الصحف والمواقع الإخبارية: "انتقل إلى رحمة الله اليوم الخميس الموافق 25 سبتمبر 2014 الفنان خالد صالح، وكان الفنان القدير قد قام بإجراء جراحة معقدة بالقلب بمركز مجدي يعقوب بأسوان بعد معاناة طويلة مع أمراض شرايين وصمامات القلب".

وتابع البيان: "أمضى الفنان الراحل أكثر من ثلاثة أسابيع بالمركز داخل العناية المركزة قبل إجراء الجراحة لتحضيره، نظرا لخطورة حالته وتعقد الإجراء الجراحي المطلوب وقد تم نقله بعد إجراء جراحة مطولة بقيادة الدكتور مجدي يعقوب إلى غرفة العناية المركزة حيث مكث بها ستة أيام تحت إشراف دقيق وملاحظة مستمرة من الفريق الطبي بالمركز نظرا لخطورة الحالة".

واختتم يعقوب البيان كاتبا: "تتقدم أسرة مؤسسة مجدي يعقوب ومركز أسوان للقلب بخالص العزاء لأسرة الفنان الكبير وجميع محبيه داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان".

توفى الممثل خالد صالح فجر الخميس 25 سبتمبر بعد صراع مع أمراض في القلب، على أن تشيع صلاة الجنازة يوم الجمعة، من مسجد عمرو بن العاص بالقاهرة. (التفاصيل)

خالد صالح من مواليد 23 يناير 1964، وقدم العديد من الأفلام البارزة على رأسها "تيتو"، "هي فوضى"، "حرب أطاليا"، "الريس عمر حرب"، "عمارة يعقوبيان"، "ملاكي أسكندرية".

وفور إعلان خبر وفاته، احتل اسم خالد صالح، مرتبة متقدمة، في قائمة الكلمات الأكثر رواجا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد دقائق معدودة من وفاته. (التفاصيل).

وكانت الحالة الصحية للممثل الراحل تدهورت بعد خضوعه لعملية قلب مفتوح، بمركز القلب للدكتور مجدي يعقوب في أسوان، وذلك حسبما أعلن صديقه المقرب الممثل خالد الصاوي عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook. (التفاصيل).

ومن المقرر عرض فيلم "الجزيرة 2" الذي يعد الظهور الأخير لخالد صالح، ابتداء من الأربعاء، الأول من أكتوبر قبل عيد الأضحى بأيام، من تأليف محمد دياب ومن إخراج شريف عرفة، وبطولة أحمد السقا، هند صبري، خالد صالح، خالد الصاوي، نضال الشافعي، أروى جودة، وأحمد مالك.