• ×
الجمعة 29 مارس 2024

الجزائر:الاعلان عن نتائج البكالوريا لدورة جوان 2014

الجزائر:الاعلان عن نتائج البكالوريا لدورة جوان 2014
بواسطة admin 07-01-2014 05:21 مساءً 1.1K زيارات
 علن الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات ان نتائج شهادة البكالوريا دورة جوان 2014 ستكون في حدود 5 الى 6 جويلية 2014 , فيما أكدت مصادر مطلعة أن النتائج ستظهر بين 3 جويلية و الخامس من نفس الشهر على موقع الديوان الوطني.


و يبقى هذا التاريخ غير مضبوط و عليه سنوافيكم بكل جديد يخص الاعلان عن النتائج في الوقت المناسب و سنكون السباقين لذلك انشاء الله.
نتائج بكالوريا الجزائر 2014 لجميع ولايات الوطن , بحيث سيتم الاعلان عن النتائج من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات كالعادة و بإمكان الطلبة الاطلاع على نتائجهم باستخدام رقم التسجيل أما عن التاريخ فسيكون كما ذكرنا في حدود 5 جويلية و قد يتاخر أو يتقدم قليلا و على العموم سنوافيكم في موقع "التعليم في الجزائر" لحظة اعلان النتائج ان شاء الله.


resultat Baccalauréat 2014
و بإمكان الطلبة المترشحين الاطلاع على نتائجهم مباشرة على موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات بادخال رقم التسجيل و الضغط على استظهار للاطلاع على النتيجة
تاريخ الاعلان عن نتائج امتحان شهادة البكالوريا 2014
تم وضع تاريخ أقصى للاعلان عن نتائج البكالوريا و هو يوم الأحد 06 جويلية 2014 على أقصى تقدير و قد تكون قبل هذا التاريخ ان شاء الله , ستجدون أي جديد عن النتائج هنا و سنعلمكم لحظة اعلانها مباشرة , ففقد تم تجميع نتائج الطلبة و يبقى فقط رفع البيانات على الموقع الرسمي لذلك و من ثم الاعلان عنها.

موقع اعلان نتائج شهادة البكالوريا
موقع الديوان الوطني للاعلان عن نتائج البكالوريا مغلق حاليا , الى أن يتم الاعلان عن النتائج.
الاطلاع على نتائج بكالوريا 2014 : اضغط هنا