• ×
الجمعة 29 مارس 2024

اربد الاهلية تكرم اعضاء هيئة التدريس لحصولهم على رتب علمية

اربد الاهلية تكرم اعضاء هيئة التدريس لحصولهم على رتب علمية
بواسطة admin 03-22-2014 09:01 مساءً 1.6K زيارات
 احتفلت جامعة اربد الاهلية بتكريم خمسة من اعضاء هيئة التدريس في كلية العلوم الادارية والمالية لحصولهم على رتب علمية مختلفة بعد نشرهم ابحاث علمية في مجلات محكمه.

وعبر رئيس الجامعة الدكتور محمد الصباريني عن اعتزاز الجامعة بهذه النخبة الاكاديمية التي اتخذت البحث العلمي طريقا لها مشيرا الى ان الهيئة التدريسية في الجامعة تكتز ثلاثة رؤساء جامعات سابقين.

واعلن الصباريني رفع علاوة الاستاذية الى 150 دينارا وعلاوة المشارك الى مائة دينار والدراسة لتوصية مجلس العمداء لرفع نسبة المكافاة البحثية لاعضاء هيئة التدريس ممن ينشرون ابحاثا عليمة محكمه او ممن يقدمون ابحاثا في المؤتمرات العلمية المحكمه.

وقال عميد كلية العلوم الادارية والمالية الدكتور سالم الرحيمي ان انجاز الكلية بهذا النتاج العلمي ما كان يتحقق لولا الدعم الموصول والامكانيات التي تقدمها ادارة الجامعة في التحفيز والعمل مؤكدا ان السوق المحلي والعربي بحاجة لدراسات بحثية تحاكي الجانب التطبيقي للعديد من القضايا الاجتماعية التي نعيشها بشكل عام.

وعبر باسم المكرمين الدكتور خلف الطعاني مؤكدا ان ما تحقق من انجازات في كلية العلوم الادارية جاء بفضل الله اولا والدعم والرعاية للبحث العلمي مطالبا بتطوير وعمل البوابة الالكترونية في البحث العلمي ونشر الاصدارات والابحاث العلمية فيها.

وفي نهاية الحفل وزع الدكتور الصباريني والرحيمي الجوائز التكريمية على المكرمين وهم الدكتور فرح الزوايده والدكتور مهند نزال والدكتور مثنى العموش والدكتور خلف الطعاني والدكتور توفيق المارديني.