• ×
الخميس 25 أبريل 2024

الجدول الزمني للأنتخابات الجامعة الأردنية

 الجدول الزمني للأنتخابات الجامعة الأردنية
بواسطة admin 03-09-2014 08:45 مساءً 1.6K زيارات
 أعلن رئيس اللجنة العليا لانتخابات اتحاد طلبة الجامعة الأردنية، نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية أ.د. عزمي محافظة عن الجدول الزمني للانتخابات المزمع إجراؤها في السابع والعشرين من شهر آذار الحالي.

وكشف محافظة خلال مؤتمر صحفي عقده في مبنى إدارة الجامعة، أن باب استقبال طلبات الترشيح سيستمر من صباح الأحد حتى مساء الثلاثاء 11/آذار، فيما ستقوم لجنة الإنتخاب بعملية تدقيقها وفرزها خلال يومي الأربعاء والخميس 12-13/آذار.

وأكد محافظة أن اللجنة ستقوم بعملية البت في الطعون بقوائم المرشحين فور استلامها، خلال الفترة المحددة من 16-18/ آذار، بعد أن تكون قد أعلنتها صباح الأحد 16/آذار.

وقال محافظة أن آخر موعد لتقديم طلبات الإنسحاب على المستويين 'القوائم والفردي' وتعويض الطلبات المرفوضة على مستوى القائمة سيكون مساء الثلاثاء 18/آذار.

وكشف محافظة ان فترة الدعاية الانتخابية ستبدأ منذ صباح الخميس 20/آذار وحتى نهاية يوم الأربعاء 26/آذار، تمهيدا لإجراء عملية الإقتراع يوم الخميس 27/آذار.

وعبّر محافظة عن أمله في أن يكون نظام عمل وإجراء انتخابات اتحاد طلبة الجامعة الأردنية نموذجا مصغرا عن الانتخابات النيابية التي تفرز مجلس النواب القادم.