• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024

برشلونة يواجه نجوم الدوري المغربي في طنجة

 برشلونة يواجه نجوم الدوري المغربي في طنجة
بواسطة admin 11-30-1999 04:00 صباحاً 602 زيارات
  سيعود برشلونة الإسباني إلى المغرب للمرة الأولى منذ 38 عاماً، وذلك لخوض مباراة ودية مع فريق مكوّن من نجوم الدوري المغربي في مدينة طنجة، ضمن تحضيرات الفريق الكتالوني للموسم المقبل وبقيادة مدربه الجديد تيتو فيلانوفا.

وذكر نائب رئيس برشلونة جوردي كارودنير، أن مدينة طنجة ستحتضن المباراة في الثامن والعشرين من يوليو/تموز المقبل، وسيخوضها الفريق بكامل نجومه، وتدخل في إطار التحضيرات للموسم الجديد، حيث تسبقها مباراة ودية أخرى مع هامبورغ الألماني على أرضه.


ونقل الموقع الرسمي لبرشلونة عن كارودنير قوله إن برشلونة يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة جداً في المغرب، لذلك لم يتردد في قبول خوض المباراة في مدينة طنجة، مشيراً إلى أن نحو 3.5% من سكان مدينة برشلونة هم مغاربة ويتباهون كثيراً بفريق المدينة.

وكان برشلونة زار المغرب مرة واحدة من قبل عام 1974 حين واجه فريق الوداد البيضاوي وفاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وكان حينها يضم في صفوفه الأسطورة الهولندية يوهان كرويف.

وخلال المؤتمر الصحافي الذي أُعلن فيه عن مباراة طنجة، تحدث ممثل الطرف المغربي، مؤكداً أن النادي الكتالوني يحظى بشعبية جارفة في بلاده، وينتظر جميع المغاربة المباراة بفارغ الصبر من أجل رؤية نجوم الفريق وفي مقدمتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي.