• ×
الجمعة 29 مارس 2024

سعر ومواصفات جهاز Portal الجديد من فيسبوك

سعر ومواصفات جهاز Portal الجديد من فيسبوك

سعر ومواصفات جهاز Portal الجديد من فيسبوك
بواسطة صفاء النعمان 09-23-2021 12:57 صباحاً 305 زيارات
 أعلنت شركة فيسبوك عن طرح نسخة محمولة من جهاز دردشة الفيديو Portal الخاص بها، والذي يأتي باسم Portal Go، ويحتوي على شاشة بمقاس 10 بوصات وكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل ومكبرات صوت.

فيسبوك ينافس:
وبحسب العربية، تحاول Portal، المنافسة في سوق أجهزة آيباد والأجهزة اللوحية الأخرى التابعة لشركة أبل، حيث أكدت شركة فيسبوك أن الاستخدام الرئيسي للجهاز لا يزال هو عقد المؤتمرات عبر الفيديو.


وتقوم الشركة بتسويق التكنولوجيا كوسيلة لنقل محادثات الفيديو بسهولة من غرفة إلى أخرى، والاستماع إلى الموسيقى في جميع أنحاء المنزل.

سعر Portal:
ويبلغ سعر الجهاز 199 دولاراً، حيث يعد أرخص من جهاز «آيباد» البالغة تكلفته 329 دولاراً للنسخة الأساسية، على الرغم من أنه يمكن العثور على الطرز التي تم تجديدها والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام «أندرويد» بسعر أقل من ذلك بكثير، كما تبيع أبل حالياً جهاز آيباد لعام 2017 مقابل 199 دولاراً، وتقدم أمازون وشركات تصنيع أخرى أجهزة لوحية بأقل من 200 دولار.

كما كشفت فيسبوك أيضاً عن جهاز بورتال بلس، بسعر 349 دولاراً، مع شاشة بمقاس 14 بوصة ومكبرات صوت أفضل. فيما لا يزال هذا الجهاز يتطلب اتصالاً ثابتاً بالحائط ويزن أكثر من 1.8 كيلوجرام.