• ×
الخميس 28 مارس 2024

كاميرا درون تلتقط الذكريات بدقة عالية

كاميرا درون تلتقط الذكريات بدقة عالية

كاميرا درون تلتقط الذكريات بدقة عالية
بواسطة صفاء النعمان 07-25-2021 01:02 مساءً 316 زيارات
 يواجه البعض صعوبة في التقاط صور تذكارية تجمعهم بالأهل والأصدقاء في المناسبات الخاصة والاجتماعية، لكن كاميرا درون بحجم الجيب تتيح لك التقاط صور رائعة من زوايا لا يمكن الوصول إليها بشكل يدوي.

الكاميرا الجديدة تحمل اسم AIR PIX وتحلق في السماء مع عدسة 12 ميجا بيكسل لتلتقط صورًا مذهلة بسلاسة. وكل ما عليك فعله هو توصيلها بهاتفك الذكي باستخدام تطبيق Air Selfie والذي يتيح لك الاختيار من بين مجموعة من مسارات الطيران المحددة بشكل مسبق.

مزيد من التحكم:
وإذا كنت بحاجة إلى مزيد من التحكم في لقطاتك، فيمكنك التحكم بالطائرة بدون طيار بيديك باستخدام وضع الإيماءة، أو استخدام الوضع اليدوي لمزيد من التنقل الدقيق.

وباستخدام وضع الطيران التلقائي، يمكنك إصدار أوامر لـ AIR PIX لالتقاط صور لك ولطاقمك بشكل مستقل، حتى تتمكن من التقاط صور صريحة أثناء مغامراتك في الهواء الطلق أو التجمعات الصيفية.

توثيق اللحظات الجميلة:
وإذا لم تكن الصور كافية لتوثيق اللحظات الجميلة، فإن هذه الكاميرا الطائرة تصور أيضًا مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية. وبمجرد التقاط مشاهدك، يمكنك تعديلها ونشرها مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام التطبيق. وبفضل الذاكرة المدمجة التي تبلغ سعتها 8 جيجا بايت، سيكون لديك مساحة تخزين كبيرة للنزهات المتعددة.

وإذا كنت تبحث عن طريقة دون استخدام يديك لالتقاط صور وفيديوهات مذهلة، قد تكون AIR PIX هي الوسيلة الأمثل لذلك، وبتكلفة 159 دولارًا يمكنك الحصول على الكاميرا، بحسب موقع إن غادجيت.