• ×
السبت 10 أبريل 2021

نجم فالنسيا يحذر ريال مدريد قبل مواجهتهما اليوم

نجم فالنسيا يحذر ريال مدريد قبل مواجهتهما اليوم
بواسطة تقني المستقبل 02-14-2021 12:41 مساءً 45 زيارات
 تحدث نجم نادي فالنسيا خوسيه لويس جايا عن مواجهة فريقه المرتقبة، اليوم الأحد، أمام نظيره ريال مدريد في إطار الجولة 23 من الدوري الإسباني.

وكان فالنسيا قد نجح في الفوز على الميرينجي بنتيجة ثقيلة في مباراة الدور الأول من هذا الموسم برباعية مقابل هدف وحيد، وهو ما يأمل الخفافيش تكراره مساء اليوم.

وعن الفوز في المباراة الأولى، تحدث جايا في حوار أجراه مع صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلًا: “لقد شاهدنا أجزاء من تلك المباراة، كانت لديهم سيطرة أكبر في الشوط الأول حتى سجلنا هدفنا، لقد كان من الصعب قليلًا بالنسبة لنا أن نستحوذ على الكرة ونخرج من منطقتنا، ثم خضنا مباراة مكتملة الأركان”.

جايا: نسعى لاستغلال المساحات خلف دفاع ريال مدريد للفوز على الميرينجي
ورد اللاعب على إمكانية حصول فريقه على ثلاث ركلات جزاء مجددًا كما حدث في اللقاء الأول، ليقول: “سيكون هذا صعبًا، لقد حدث مرة واحدة وأتمنى أن يصفر الحكم لصالحنا مجددًا، علينا أن نستفيد من نقاط قوتنا، وهي كثيرة، وأن نحاول استغلال المساحات التي يتركوها خلفهم، نحن ننطلق بشكل رائع مع لاعبين يتميزون بالسرعة، ولكن عليك أن تتمركز بشكل جيد كل لا يتم إيقافهم”.

ويدخل ريال مدريد المباراة بعد خسارته 3 مباريات من آخر 6 خاضها، لتوجه الصحيفة سؤالًا للاعب عما إذا كان هذا يجعل الميرينجي أكثر ضعفًا أم أكثر خطورة، ليجيب: “ليس مدريد وحده، في الدوري بشكل عام كل شئ متكافئ جدًا، وترى نتائج غريبة للغاية، مع وضع أتلتيكو مدريد جانبًا، في ظل كونه أكثر الفرق ثباتًا في المستوى، رغم أنه تعادل مؤخرًا مع سيلتا فيجا، ونحن لعبنا أمامه مباراة جيدة وكدنا نسجل”.

ورغم الصعوبات التي يعاني منها فالنسيا هذا الموسم واحتلاله المركز الـ 12 في الدوري الإسباني، إلا أن جايا وجه تحذيرًا لريال مدريد وبقية منافسي الخفافيش مؤكدًا أن فريقه قادر على تخطي المرحلة السيئة التي يعيشها، ومشيرًا إلى أنه لا يجب على المنافسين اعتقاد أن فالنسيا قد مات.

وتابع اللاعب بشأن تفكير فريقه في الحصول على مركز مؤهل إلى البطولات الأوروبية قائلًا: “الحقيقة أننا سنحاول الفوز على ريال مدريد، عقليتنا هي خوض مباراة بمباراة، أعلم أنه كليشيه، ولكنه دائمًا ما كان يقودنا لفعل أشياء عظيمة. علينا أن نكون طموحين، وهذا ما جعلنا نفوز على ريال مدريد”.