• ×
الخميس 28 مارس 2024

تقني حائل يعلن مبادرة التدريب المسائي في المعهد الصناعي الثانوي

تقني حائل يعلن مبادرة التدريب المسائي في المعهد الصناعي الثانوي
بواسطة اكرم الحجي 06-22-2020 11:21 مساءً 288 زيارات
 التعليم السعودي – واس : أعلنت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة حائل ممثلة بالمعهد الصناعي الثانوي إطلاق عدد من البرنامج التدريبية المسائية لأفراد المجتمع “رجال”.
وأوضح مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة حائل المهندس مشعل بن سعود التميمي أن البرامج التي ستقام مطلع شهر ذو القعدة من العام الحالي تأتي ضمن المبادرة التي أطلقها معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد في ” 63 “معهدًا بمختلف مناطق المملكة.
وأشار المهندس التميمي أن المبادرة تهدف إلى استفادة أفراد المجتمع من خبرات المؤسسة التقنية والمهنية في البرامج المتعددة التخصصات أبرزها “الحاسب الألي ، الانشاءات المعدنية ، الكهرباء الإنشائية ، الرسم المعماري ، الالكترونيات ، صيانه جوال ، صيانه مصاعد” والتي ينفذها منسوبو المؤسسة المتخصصين بهذه المجالات.
بدوره أبان مدير المعهد الصناعي الثانوي بحائل المهندس خلف بن شامان البراك أن التسجيل سيبدءاً يوم الخميس القادم عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة : ‪tvtc.gov.sa‬ في ثلاثة تخصصات تتضمن ” الكهرباء الإنشائية ، التبريد والتكييف ، ميكانيكا السيارات ” وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.