• ×
الجمعة 5 يونيو 2020

جوميز: الوضع مؤلم في فرنسا.. والعزل فرصة جيدة لهذه الأسباب!

جوميز: الوضع مؤلم في فرنسا.. والعزل فرصة جيدة لهذه الأسباب!
بواسطة تقني المستقبل 03-30-2020 07:48 مساءً 60 زيارات
 أعرب الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، عن حزنه على الوضع في موطنه بسبب تفشي فيروس “كورونا”، مشدداً على أن العزل المنزلي فرصة جيدة لإعادة التركيز على الأساسيات.

تعليق النشاط الرياضي والتدريبات في السعودية
وكانت وزارة الرياضة علّقت النشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات، والتدريبات الجماعية، لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس “كورونا”.

ومنح مدربو الأندية السعودية، إجازات إجبارية للاعبين لحين إشعار آخر، في ظل تعليق النشاط الرياضي، مع فرض تدريبات لياقية للحفاظ على المعدل البدني.

جوميز: العزل فرصة جيدة للتركيز على الأساسيات
وأكد جوميز في تصريحات لصحيفة “يوربا 1” الفرنسية، أن العزل المنزلي يعتبر فرصة جيدة من أجل إعادة التركيز على الأساسيات، والحياة الأسرية واستجواب النفس.

وأعرب جوميز عن ألمه بعد وصول عدد الوفيات في فرنسا إلى 2.606 حسب آخر تقييم يوم الأحد جراء فيروس “كورونا” قائلاً: “أنا خارج موطني، والصور التي أراها من فرنسا تمسني ولكن دعنا نحاول أن نخرج أقوى من هذه الأزمة الصحية”.

وأوضح المهاجم الفرنسي كيفية حفاظه على لياقته البدنية، قائلاً: “لكل لاعب في الهلال برنامج تدريب فردي صغير للقيام به يوميًا، للحفاظ على قدرتنا التنافسية، ولنكون في حالة جيدة حال تم استئناف النشاط الرياضي”.