• ×
الجمعة 5 يونيو 2020

7 تساؤلات مثيرة في النادي الأهلي.. كيف ينهي أزمة الجوكر؟

7 تساؤلات مثيرة في النادي الأهلي.. كيف ينهي أزمة الجوكر؟
بواسطة تقني المستقبل 03-30-2020 07:46 مساءً 52 زيارات
 يعاني النادي الأهلي، بطل الدوري المصري من عدة مشاكل إدارية في الفترة الأخيرة التي تحتاج لحلول وأجوبة خلال الأسابيع المقبلة

ويواجه مسؤولو النادي الأهلي، أسئلة مثيرة داخل جدران الشياطين الحمر لكنهم يسعون بالتنسيق بين لجنة التخطيط والسويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق لحلهم.

كيف ينهي أزمة أحمد فتحي؟
لم يتوصل النادي الأهلي، لاتفاق مع أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق بخصوص تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو المقبل.

وطلب أحمد فتحي، مهلة 48 ساعة من أجل الرد على عرض النادي الأهلي الأخير بعد الجلسة التي جمعته اليوم مع لجنة التخطيط بالشياطين الحمر.

وهناك خلافات واضحة بين أحمد فتحي وإدارة النادي الأهلي بخصوص راتبه السنوي لأنه اللاعب يريد 13 مليون جنيه بينما عرض الشياطين الحمر 11 مليون لذلك اللاعب لم يحسم موقفه.

هل يرضخ الأهلي لطلبات فايلر؟
تسعى إدارة النادي الأهلي لتمديد عقد السويسري رينيه فايلر لمدة موسمين إضافيين بعد المستوى المميز للشياطين الحمر معه هذا الموسم.

ويطلب السويسري رينيه فايلر، زيادة راتبه الشهري وجهازه المعاون من 185 إلى 220 ألف دولار من أجل التوقيع على عقد جديد مع النادي الأهلي رغم تفضيل إدارة الشياطين الحمر الزيادة إلى 200 ألف دولار.

من يعود من المعارين؟
يملك النادي الأهلي عدد جديد من اللاعبين المعارين لفرق بالدوري المصري مثل أحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وباسم علي مع الجونة وعمار حمدي مع طلائع الجيش وصلاح محسن مع سموحة ومحمد شريف مع إنبي بجانب وليد أزارو رفقة الاتفاق السعودي.

وأصبحت السؤال المحير من سيعود من الأسماء السابقة لتدعيم صفوف النادي الأهلي خلال الموسم المقبل بقرار من السويسري رينيه فايلر.

كيف يحل الأحمر قضية بقاء رمضان صبحي؟
يريد السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي بقاء رمضان صبحي مع الفريق في الموسم المقبل لكن الشياطين الحمر يواجه صعوبات في ذلك بسبب طلبات ناديه هدرسفيلد الإنجليزي المالية الباهظة لبيعه.

وسيحاول النادي الأهلي، تمديد استعارة رمضان صبحي مع الفريق من هدرسفيلد للموسم المقبل رغم وجود بعض العروض المغرية لصاحب الرقم 7 من فرق الدوري الإيطالي مثل فيورنتينا.

كيف يدعم النادي الأهلي صفوفه؟
يسعى السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي لتدعيم صفوفه الشياطين الحمر في الصيف المقبل بظهير أيمن ومدافع ولاعب جناح ومهاجم سوبر حال رحيل رمضان صبحي وجونيور أجايي.

ويرتبط النادي الأهلي بأكثر من اسم مثل طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب ونبيل عماد دونجا ورجب بكار واريك تراوري من بيراميدز وحسام حسن من سموحة.

من يرحل عن النادي الأهلي؟
لم يستقر السويسري رينيه فايلر، على الراحلين عن النادي الأهلي في الصيف المقبل باستثناء صالح جمعة وجيرالدو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسوف يجتمع فايلر مع إدارة النادي الأهلي في الفترة المقبلة من أجل حسم قضية المعارين والراحلين والصفقات الجديدة بالقلعة الحمراء.

هل يتعاقد الأهلي مع بديل لشريف إكرامي؟
قرر النادي الأهلي، الموافقة على قرار شريف إكرامي بالرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري.

وفتح رحيل شريف إكرامي الجدل حول حاجة النادي الأهلي لحارس مرمى رابع في وجود محمد الشناوي ومصطفى شوبير وعلي لطفي أم الفريق لن يدعم هذا المركز في الصيف.