• ×
الجمعة 10 أبريل 2020

شيرر يصطاد في الماء العكر ويستفز جماهير ليفربول

شيرر يصطاد في الماء العكر ويستفز جماهير ليفربول
بواسطة تقني المستقبل 03-16-2020 12:48 مساءً 25 زيارات
 يعتقد ألان شيرر أسطورة فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي السابق بأنه ليس من العدل تتويج ليفربول بلقب البريميرليج إذا لم يُستكمل هذا الموسم

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مساء يوم الجمعة الماضي عن تأجيل مباريات البريميرليج حتى الرابع من شهر أبريل المقبل للحد من انتشار فيروس كورونا.

ويتصدر حالياً فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ويتبقى 9 جولات على انتهاء البطولة، ويحتاج الريدز فقط لـ6 نقاط حتى يتوج رسمياً بالبريميرليج.

شيرر لا يرغب في تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي!
وكتب ألان شيرر مقالاً في صحيفة “ذا صن” يتحدث فيه عن الأمر قائلاً “إذا لم تستكمل فعاليات هذا الموسم، فلا يمكنك الحصول على فائز وخاسر في نهاية المطاف”.

وأضاف “على الرغم من قسوة هذا الأمر على بعض الأندية، خاصةً ليفربول، فلا يمكنك تحديد من الفائز ومن الخاسر، إذا لم تلعب جميع مباريات الدوري، فلا يمكنك أن تقول هذا هو بطل المسابقة، وهذا سوف يهبط”.

وتابع “بالنسبة لليفربول، سيكون الأمر قاسياً، لكن لا يمكنني أن أرى كيف سيكون من العدل تسليمهم اللقب، على الرغم بأنه من الواضح أن لا أحد يستطيع منافسته، إنهم بحاجة إلى ست نقاط فقط للفوز بالبطولة، لكنهم لم يحصلوا عليها بعد”.

وأكمل “سيكون الأمر مختلفاً إذا تم تعليق الموسم بعد أن حصل ليفربول على الست نقاط المتبقية، لكنه لم يفعل ذلك، وعلى الرغم من صعوبة هذا السيناريو، إلا أنه يعد الخيار الوحيد”.