• ×
الخميس 25 أبريل 2024

بيريز يخطط لخطوة مجنونة في صفقة مبابي وزيدان يعترض

بيريز يخطط لخطوة مجنونة في صفقة مبابي وزيدان يعترض
بواسطة تقني المستقبل 03-08-2020 08:11 مساءً 578 زيارات
 ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد مصمم على التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الشاب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى لو كلفه ذلك خسارة أحد أهم اللاعبين في صفوف الفريق.



وارتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى النادي الملكي خلال الأشهر الماضية، وما زاد من حدة هذه التكهنات التصريحات المستمرة من المدرب زين الدين زيدان التي أبدى فيها إعجابه الشديد باللاعب، كما ألمح المهاجم الفرنسي في أكثر من مناسبة بأنه يرغب باللعب في سانتياجو برنابيو.

لكن لن تكون مهمة ريال مدريد سهلة على الإطلاق بالحصول على خدمات كيليان مبابي هذا الصيف، حيث يرفض باريس سان جيرمان التخلي عنه بأي ثمن، علماً أن عقده سينتهي عام 2022، وحتى الآن، لم يوافق اللاعب على تجديد العقد.

ريال مدريد يعرض هازارد على باريس
وبحسب صحيفة “دون بالون” الإسبانية، يريد فلورنتينو بيريز إدراج النجم البلجيكي إدين هازارد في صفقة كيليان مبابي، وذلك بهدف تخفيض تكلفة الصفقة التي قد تصل إلى 350 مليون يورو، ولإقناع النادي الباريسي بالسماح له بالرحيل كونه سيملك بديل على أعلى مستوى.

وتعاقد ريال مدريد مع هازارد في الصيف الماضي مقابل 100 مليون يورو، لكن اللاعب أمضى معظم الموسم مصاباً ولم يقدم أي إضافة، وهو الأمر الذي جعل بيريز يفكر بالتضحية به بنهاية الموسم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن زين الدين زيدان يرفض هذا الأمر بشكل قاطع، وذلك رغم أنه يحبذ فكرة التعاقد مع مبابي، لكنه لا يريد أن يكون ذلك على حساب هازارد الذي ما زال مؤمناً بقدرته على تقديم الإضافة لريال مدريد في الموسم المقبل.