• ×
الثلاثاء 31 مارس 2020

أصدقاء أعداء يظهرون في موقعة نابولي وبرشلونة!

أصدقاء أعداء يظهرون في موقعة نابولي وبرشلونة!
بواسطة تقني المستقبل 02-23-2020 07:47 مساءً 29 زيارات
 ستكون مباراة برشلونة الإسباني مع مضيفه الإيطالي نابولي ، يوم الثلاثاء المقبل، في دوري ابطال أوروبا ،شاهدةً على معركة بين الأصدقاء القدامى والزملاء الحاليين في المنتخبات الوطنية.

و يعرف ملعب سان باولو تواجد المهاجم فيرناندو يورينتي رفقة نابولي والذي سيكون عدواً لمدة 90 دقيقة لزميله السابق أرتورو فيدال حيث لعبا من قبل ليوفنتوس الإيطالي في الفترة بين 2013 و2015.

مواجهة بين أبناء البلد الواحد
وعلى الصعيد الدولي يدخل الإسباني سيرجيو بوسكيتس في صراع مع مواطنه وزميله في منتخب إسبانيا فابيان رويز، مع وجود جوردي ألبا و سيرجي روبيرتو لكن كليهما لن يتواجد في اللقاء بداعي الإصابة.

علاقة صداقة أخرى ستكون مضطرة للتنحي جانباً من أجل العداوة الكروية فالبرازيلي أرتور ميلو سيكون خصماً لمواطنه آلان في الموقعة المرتقبة.

نيلسون سيميدو ظهير البارسا البرتغالي هو الآخر سيكون عليه اللعب ضد ابن جلدته ماريو روي من أجل حسم ورقة العبور للدور القادم.

مارادونا لعب لكلا الفريقين
و على الصعيد التاريخي تقمص دييجو مارادونا ألوان البارسا ونابولي حيث انضم للكتلان في 1982 و فاز بلقب كأس السوبر الإسباني ولقب كأس ملك إسبانيا في أول موسم له في النادي وبعدما سجل 38 هدفاً في 58 مباراة مع العملاق الإسباني، رحل أسطورة الأرجنتين في 1984 ليلعب لنابولي ليفوز مع الفريق بكأس الاتحاد الأوروبي في 1989 ولقبين في الدوري الإيطالي ولقب كأس إيطاليا و السوبر الإيطالي رفقة البارتينوبي.