• ×
الثلاثاء 31 مارس 2020

كلاسيكو الأهلي والزمالك.. رسالة قوية من فايلر لنجوم الأحمر

كلاسيكو الأهلي والزمالك.. رسالة قوية من فايلر لنجوم الأحمر
بواسطة تقني المستقبل 02-23-2020 07:45 مساءً 22 زيارات
 يواجه نادي الزمالك نظيره الأهلي غدا في قمة الدوري المصري بعد 4 أيام من موقعة السوبر في مدينة “أبو ظبي” الإماراتية التي حسمها الأبيض بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي.

فايلر يطالب نجوم الأحمر بمصالحة الجماهير

وذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم أن السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي طالب لاعبيه بنسيان خسارة السوبر والتركيز على قمة الدوري غدا.

وأشارت التقارير إلى أن فايلر تحدث مع لاعبيه في مران الفريق اليوم مؤكدا أنه يثق في قدراتهم على حسم مباراة الغد من أجل مصالحة الجماهير الحمراء الغاضبه بعد خسارة السوبر المصري يوم الخميس الماضي.

وتابعت التقارير أن فايلر راض عن أداء لاعبيه في لقاء السوبر المصري من حيث الاستحواذ على الكرة رغم فشلهم في خلق الفرص الكثيرة على مرمى الزمالك.


وينوي السويسري رينيه فايلر، الدفع بالثنائي أحمد فتحي ومحمود متولي منذ البداية في لقاء القمة غدا على حساب محمد هاني وأليو ديانج لحصول الأخيرين على قسط من الراحة قبل أيام من مواجهة صن داونز في 29 من الشهر الجاري بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل النادي الأهلي صدارة الدوري المصري برصيد 45 نقطة بفارق 14 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثالث قبل مواجهة الفريقين غدا.