• ×
الخميس 20 فبراير 2020

أداء آرون رامسي يزيد من قلق يوفنتوس

أداء آرون رامسي يزيد من قلق يوفنتوس
بواسطة تقني المستقبل 02-14-2020 12:44 مساءً 17 زيارات
 عب لاعب الوسط الويلزي الدولي آرون رامسي ليلة أمس مع يوفنتوس ضد ميلان واحدة من أسوأ مبارياته منذ ارتداء القميص البيانكونيري في الصيف الماضي.

وظهر لاعب آرسنال السابق بأداء متواضع في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1 على ملعب السان سيرو.

شارك رامسي في 63 دقيقة في قمة الأمس ضد الروسونيري قبل أن يُخرجه المدرب ماورتسيو ساري ويُقحم في مكانه اللاعب الأوروجوياني رودريجو بيناتكور.

وكشفت شبكة sofascore أن آرون رامسي خسر 15 كرة في وسط الملعب أثناء اللقاء، كما فاز بقليل من الصراعات البدنية والثنائية ولم يكن لديه سوى 47 تمريرة.

واعترف مدرب السيدة العجوز بإخفاق رامسي في الدور الذي أراده به في لقاء الأمس حيث قال في تصريحاته بعد المباراة : “بيانيتش قدم مباراة جيدة وأعتقد أن رامسي كان يمضي بشكلٍ جيد ولكن أداءه انخفض كثيراً في الشوط الثاني وهو ما تسبب في ترك كريستيانو رونالدو بمفرده معزولاً في الأمام عن زملائه”.

وشارك اللاعب صاحب الـ29 عاماًا في 20 مباراة هذا الموسم بالقميص البيانكونيري وسجل هدفين فقط، ومازالت مساهماته حتى الآن في المرحلة الهجومية وفي التعاون مع بقية زملائه في محل شك كبير.

وأضاف ساري ليلة أمس عن سبب ما يقدمه رامسي حتى الآن مع اليوفي قائلاً : “لم يكن التكيف على الكرة الإيطالية سهلاً بالنسبة له..هو قادم من إنجلترا ومن إصابة سيئة”.

ويعاني يوفنتوس مؤخراً من عدم تقديم خط الوسط لمهامه على أكمل وجه في ظل انخفاض مستوى النجم البوسني ميراليم بيانيتش في بعض المباريات مع الاعتماد كذلك على أدريان رابيو القادم من باريس سان جيرمان والذي لم يظهر بنفس مستوياته السابقة، وهو ما يجعل مهمة اليوفي في الوقت المتبقي من الموسم أكثر صعوبة في ظل منافسته على الدوري الإيطالي ودوري الأبطال وبطولة الكأس.
أكثر