• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024

ريفالدو : ميسي لن يغادر برشلونة

ريفالدو : ميسي لن يغادر برشلونة
بواسطة تقني المستقبل 02-13-2020 07:38 مساءً 294 زيارات
 أكد النجم البرازيلي السابق ريفالدو أن ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني لن ينتقل إلى مانشستر سيتي أو يوفنتوس ، بل سيعتزل كرة القدم في ملعب كامب نو حسب تعبيره.

وازدادت الشائعات خلال الفترة الماضية عن شعور ميسي بخيبة أمل من كيفية سير الأمور داخل نادي برشلونة ، وحديث عن إمكانية الانضمام إلى مانشستر سيتي مع المدرب بيب جوارديولا.

وذهبت وسائل الإعلام الإيطالية إلى أبعد من ذلك ، عندما أشارت قبل عدة أيام بأن المهاجم الأرجنتيني مرشح للعب إلى جانب منافسه الأبدي كريستيانو رونالدو في يوفنتوس خلال الموسم القادم.

وقال ريفالدو في مقابلة مع شبكة “Betfair” اليوم الخميس : “أنا لا أشتري التكهنات حول رحيل ليونيل ميسي المحتمل عن برشلونة في نهاية الموسم ، بصراحة ، أعتقد أنه سينهي مسيرته في كامب نو”.

وتابع بقوله : “لقد كان ميسي واحداً منا منذ أن كان عمره 14 عاماً ، ليونيل لديه عاطفة كبيرة تجاه النادي ، في حين أن النادي لديه عاطفة أيضاً نحوه ، لذلك لا أعتقد أنه سيستفيد شيئاً من عملية المغادرة”.

وحول مستقبل ميسي وأجاب : “أراه مثل توتي مع روما أو روجيريو سيني في ساو باولو ، من الصعب التصور بأنه يلعب ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا ، حتى لو غادر في المستقبل فإنني أتخيله يلعب خارج أوروبا”.