• ×
الخميس 28 مارس 2024

حارس آرسنال يشرح كيف أنهى آرتيتا فوضى حقبة إيمري !

حارس آرسنال يشرح كيف أنهى آرتيتا فوضى حقبة إيمري !
بواسطة تقني المستقبل 02-07-2020 07:38 مساءً 305 زيارات
 أشاد بيرند لينو حارس فريق نادي أرسنال الإنجليزي بالعمل الذي قام به مديره الفني، ميكيل آرتيتا، منذ توليه المسؤولية الفنية للمدفعجية خلفاً للمدرب الإسباني أوناي إيمري.

وكان النادي اللندني قد أطاح بمدرب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق من منصبه كمدير فني للفريق بسبب سوء النتائج، قبل أن يعين نجم الفريق السابق، السويدي، فريدي ليونبرج بشكل مؤقت وتولى آرتيتا المهمة الدائمة على رأس العارضة الفنية في ملعب الإمارات في الأخير.

خبرة آرتيتا مع جوارديولا في مانشستر سيتي أفادته في مهمة آرسنال
مساعد بيب جوارديولا السابق في الجهاز الفني لفريق مانشستر سيتي تسبب في حالة من التفاؤل داخل معسكر آرسنال، وأشياء أخرى تحدث عنها لينو في حديثه اليوم مع الصحفيين، حيث قال “لديه في هذه الفترة القصيرة، تأثير كبير لأنه يمكنك أن تشاهد الكثافة التي نلعب بها. أيضاً الهيكل في الفريق والعقلية خارج الملعب”.

وأضاف “قبل ذلك، كان ما يشبه الفوضى، كان الأمر مربكاً بعض الشيء، الجميع كان يفعل أشياء مختلفة، ولم نكن فريقاً واحداً، لا في غرفة الملابس ولا في الملعب ويمكنك أن ترى ذلك”.

وتابع “أعتقد أنه مع ميكيل، الأمور تغيرت تماماً. في اليوم الأول الذي جاء فيه إلى هنا، لم يتحدث عن التكتيك، كان يتكلم عن كيفية تصرفنا في غرفة الملابس، عندما ندخل المباريات علينا أن نكون محترفين أكثر، أن نكون أكثر كفريق واحد”.