• ×
الخميس 25 أبريل 2024

نجم برشلونة: النسخة الأفضل مني ستظهر قريباً

نجم برشلونة: النسخة الأفضل مني ستظهر قريباً
بواسطة تقني المستقبل 01-28-2020 10:45 صباحاً 243 زيارات
 قال فرينكي دي يونج، نجم برشلونة، إن الخسارة أمام فالنسيا كانت مؤلمة، لكن ينبغي على زملائه التحسن في عدة جوانب من أجل العودة إلى السكة الصحيحة، مُشيراً إلى أن غياب لويس سواريز مؤثر جداً.

ويواجه دي يونج صعوبات في التحرك بمساحات كبيرة مع النادي الكتالوني، كما أنه يواجه صعوبة أخرى تتمثل في تغيير مركزه بالملعب، ليكون لاعباً ثانياً في الارتكاز بجوار سيرجيو بوسكيتس مع تغيير طريقة اللعب.

وقال دي يونج في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “يتعين علينا أن نعمل على التحسن والعمل بجد، وأنا واثق من أن الجودة ستؤدي إلى انتصارات، لدينا لاعبون كثيرون يتمتعون بجودة عالية، إنه تحدٍ كبير”.

وتابع: “نشعر بخيبة أمل من الخسارة في المستايا، ولكن علينا أن نتطلع للأمام، لدينا مدرب جديد، ونحن نعمل بجد على تحسين بعض الجوانب في المباريات، نحن نقوم بجلسات تدريب جيدة للغاية، ونحن نتحسن كثيراً، وأعتقد في القريب العاجل سوف نجني ثمار عملنا”.

وأضاف: “كل مدرب له أسلوبه الخاص، هناك أشياء مختلفة، ولكن في نادٍ مثل برشلونة، الفلسفة هي نفسها دائماً، نريد أن تكون لدينا الكرة أكثر، نريد أن نسيطر، كل مدرب لديه بعض التفاصيل المختلفة، وعلينا التعود عليها”.

وواصل: “لدينا تشكيلة رائعة، واحدة من أفضل الفرق في العالم، لدينا فريق كبير، ونحن نقاتل كثيراً ونبذل قصارى جهدنا، صحيح أننا لسنا في أفضل وقت حتى الآن، ولكن لدينا تشكيلة رائعة، وأنا واثق جداً من أننا قادرون على الفوز بهذه التشكيلة”.

وبخصوص غياب لويس سواريز، قال دي يونج: “هو واحد من أفضل المهاجمين في العالم، ونحن نفتقده، ولكن هناك الكثير من اللاعبين الموهوبين في الفريق لدينا، علينا أن نعمل على تعويض غيابه، رغم أنه من المؤكد أننا سنفتقده، لأنه واحد من الأفضل في العالم”.

واختتم النجم الهولندي تصريحاته بالقول: “لا أعرف متى بالتحديد، لكن أعتقد أن النسخة الأفضل من دي يونج ستظهر قريباً”.