• ×
  • تسجيل

السبت 25 مايو 2019 اخر تحديث : 05-17-2019

طلبة الشرقية يحققون مراكز متقدمة في المسابقات الدولية في البلقان وماليزيا

بواسطة : تقني
 0  0  25
طلبة الشرقية يحققون مراكز متقدمة في المسابقات الدولية في البلقان وماليزيا
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
تو عرب هنأ مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. ناصر الشلعان، أبناءه الطلاب والطالبات المبدعين الذين حققوا قصب السبق بانتزاعهم مراكز متقدمة على مستوى مشاركاتهم في المسابقات الدولية والتي كان منها مؤخراً مشاركاتهم بمسابقات الرياضيات العالمية والمقامة في البلقان، إضافة لمسابقة إيتكس للمخترعين والمقامة في ماليزيا.

وقال مدير التعليم مخاطباً أبناءه وبناته الطلبة الفائزين: بتميزكم نحتل رقماً على خارطة العالم، بل سنحقق صدارةً وعدنا بها ربّ العزة والجلال، مخاطبهم قائلاً: إنكم أنتم صُنّاع المجد، والعنصر الفاعل في رؤية وطننا السعودي الأصيل.

وأضاف أن هذا الإنجاز الكبير نهديه لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهم الله -.

كما هنأ مدير التعليم د. الشلعان، بهذه المناسبة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية، على ما حققه أبناء وبنات المنطقة من إنجاز في المحافل الدولية ورفع علم المملكة عالياً بين صفوف الدول المتقدمة وهو الأمر الذي تبنته رؤية (2030) وفقاً لصحيفة الرياض.

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:07 مساءً السبت 25 مايو 2019.