• ×
  • تسجيل

الأربعاء 24 يوليو 2019 اخر تحديث : أمس

بالصور.. مدير تعليم الطائف يدشن مشروع الإصلاح التربوي "وفاق"

بواسطة : تقني
 0  0  62
بالصور.. مدير تعليم الطائف يدشن مشروع الإصلاح التربوي
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح ��نقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
تو عرب أكد المدير العامّ للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي، على أهمية العمل بروح الفريق وبناء جسور الثقة بين الرئيس والمرؤوس، وتحمل المسؤولية وبناء الذات وفق المعطيات الإيجابية، في ظل وجود قدوات ونماذج تفاؤلية في حياة المحيطين بنا. وحل النزاعات والخلافات ونشر ثقافة التسامح والعفو والتجاوز وحل النزاعات والتصالح في الخصومات.

جاء ذلك خلال افتتاح "اللهيبي" اللقاء الأول لمنسقي ومنسقات مشروع الإصلاح التربوي "وفاق" على مسرح الإدارة بالفيصلية للبنين وعبر الشبكة في مسرح الإدارات النسائية للمنسقات بحضور مساعدة المدير العامّ للشؤون التعليمية وعدد من مديري ومديرات الإدارات والمشرفين والمشرفات التربويات.

وتقوم فكرة مشروع "وفاق" على أساس تكامل المجتمع التعليمي، لمعالجة الأزمات التربوية ونشر ثقافة التسامح وتقبل الرأي والرأي الآخر وتحقيق الرضا الكامل للمستفيد، ويشمل مشروع وفاق الإصلاح في قضايا الخلافات والمنازعات في المجتمع التعليمي بأنواعها، وخاصة ما يتعلق بـ(المدرسة، المكتب، الإدارة) وتوحيد إجراءات وخطوات الوصول لحل إصلاحي يرضي المستفيد وينهي الخلاف ويؤدي إلى وحدة الأفكار والميول وتحقيق الشعور بالرضا، ثم توالت فقرات اللقاء بعرض الدليل للمنسقين والمنسقات، "وفاق درايف".

إلى ذلك، دشّن المدير العامّ مقرّ مشروع الإصلاح التربوي (وفاق) صباح اليوم، وأجرى جولة أطلع خلالها على أقسامه والخدمات المقدمة بحضور مستشار المدير العامّ للقضايا التربوية سعود الشريف وعدد من مديري الإدارات والمشرفين ومنسوبي مشروع الإصلاح التربوي (وفاق).
image

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:09 صباحًا الأربعاء 24 يوليو 2019.