• ×
الخميس 25 أبريل 2024

اللهيبي يطالب معلمي الطائف ببذل جهودهم لخدمة الطلاب

اللهيبي يطالب معلمي الطائف ببذل جهودهم لخدمة الطلاب
بواسطة تقني 08-07-2018 12:03 مساءً 462 زيارات
تو عرب أكد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف، طلال اللهيبي، الدور الكبير الذي يقوم به المعلم والمعلمة والرسالة التعليمية والتربوية التي يؤدونها باعتبارها من أنبل وأَجَلِّ الرسالات؛ فهم يحملون رسالة سامية.

ولفت اللهيبي، خلال تدشينه برنامج تهيئة المعلم الجديد على مسرح الإدارة بالفيصلية للبنين ومسرح الإدارات النسائية للبنات، إلى ضرورة الإخلاص في العمل في ظلّ الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة لخدمة العملية التعليمية وخدمة الطلاب والطالبات.

وحث اللهيبي المعلمين والمعلمات الجدد على التعاون والعمل بروح الفريق الواحد مع قيادة المدرسة، مبينًا أن نجاحهم في أداء رسالتهم العظيمة مرتبط بقدراتهم ومهارتهم والتزامهم بالمعايير المهنية والاستفادة من المهارات والأساليب الحديثة وتطبيق ما تعلموه من علوم ومعارف والاستفادة من خبرات وتجارب زملائهم السابقين وقادة المدارس والحرص على التطوير المهني وحضور البرامج التدريبية وفتح قنوات الحوار الهادف مع الطلبة والاهتمام بهم.

ونقل اللهيبي للمعلمين والمعلمات الجدد تهاني وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى ومعالي نائبه بمناسبة التعيين، مقدمًا كذلك لهم التهنئة بمناسبة تعيينهم وانضمامهم لسلك التعليم بالطائف، مشيرًا إلى أنهم سيكونون إضافة مميزة للإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف بمجهوداتهم التي سيقدمونها في بناء هذا الوطن.