• ×
  • تسجيل

الجمعة 18 يناير 2019 اخر تحديث : 12-28-2018

بريدة.. قائدة مدرسة تُكرِّمُ منسوباتِها بحفل مُميَّز

بواسطة : تقني
 0  0  88
بريدة.. قائدة مدرسة تُكرِّمُ منسوباتِها بحفل مُميَّز
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
تو عرب أقامت الإبتدائيةُ الرابعةُ والخمسون بمدينةِ بُريدة بقيادةِ فائزة عبدُالله الخليوي مؤخراً، حفلَ نجاح طالباتِ مدرستِها وتخريجِ طالبات الصَّفَ السادس وتكريم المتفوقات وجميعَ الطالبات ومنسوباتِ المدرسة.

حيثُ تمَّ إعدادِ فقرات الحفل مُسبقاً بما يُناسِبُ جميعَ الصفوفَ دون استثناءٍ، وقد تزيّنت طالبات كُلَّ صفٍ بلونٍ فرائحي مُختلف عن الصَّفِّ الآخر، حتى بدت المدرسة كحديقةٍ غناءةٍ بالزهورِ المُلوَنةَ الفوَّاحة بابتسامةِ البريئات.

وشملَ برنامج الحفل عددٍ من الفعالياتِ المُنوَّعة والشيّقة بمُشاركةِ الطالبات اللاتي باركنَ للمدرسةِ هذا التميُّزِ داعيات الله عز وجل التوفيقَ لمُديرةِ المدرسة وجميع المنسوبات.

واختُتِمَ الحفل بمسيرةِ خريجاتِ الصّٓفَّ السادس الإبتدائي وتكريمُ المُتفوِّقات وجميع الطالبات، وتمَّ تكريمِ المنسوباتِ بطريقةٍ تقديرية رائعة من إدارةِ المدرسة، حيثُ بادرنَ منسوباتِ المدرسةَ من رائداتِ فصولٍ ومُعلماتٍ وادارياتٍ رائعات، بتوزيعِ الهدايا والشهادات على جميعِ طالباتِ المدرسة، والّتي رسمت الفرحةَ الفائِقةِ على وجوهِ الصغيرات، اعتبرتهُ الخريجاتُ حدثاً تاريخياً يظلُّ بذاكرتِهن.

وأعربت قائدة المدرسة: أن الهدفَ من اقامةِ هذا الحفل هو الاحتفاءُ بهولاءِ الزهراتِ المتميزاتِ وتشجيعهن على مواصلةِ التميز واكتشاف مواهبهن.

يشارأن منسوباتَ هذهِ المدرسةِ دائماً ما يُسجِّلنَ نجاحاتٍ مُتتاليةٍ يشهدُ لها الكثير من الطالباتِ وأولياءِ أمورهن، وأن المدرسةَ تنعمُ بنظامٍ اداري مدروس وناجح على مدارِ السنين.

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

سحابة الكلمات الدلالية
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:56 مساءً الجمعة 18 يناير 2019.