• ×
  • تسجيل

الخميس 20 يونيو 2019 اخر تحديث : 05-25-2019

تحقيق رؤية 2030 ضمن أولويات شراكة “تعليم الليث وابن محفوظ الخيرية”

بواسطة : تقني
 0  0  101
تحقيق رؤية 2030 ضمن أولويات شراكة “تعليم الليث وابن محفوظ الخيرية”
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
تو عرب وقع مدير التعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي، والمدير التنفيذي لمؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية المهندس ممدوح الحربي، اتفاقية شراكة مجتمعية بين إدارة التعليم بمحافظة الليث ومؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية.

وأوضح مدير تعليم الليث أن هذه الشراكة تأتي لرعاية ودعم برامج الإدارة لتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة.

وأضاف “البركاتي”: نعتز كثيرًا بشراكتنا مع هذه المؤسسة الرائدة، والتي امتدت لسنوات عبر برامج مختلفة، حيث شارك مجموعة من مخرجات الدورات التدريبية التي أقامتها أكاديمية أثر بدعم ورعاية مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية بالشراكة مع قسم الموهوبين في تعليم الليث في التغطية الإعلامية لحفل تدشين الشراكة.

بدوره أكد المدير التنفيذي لمؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية أن تميز إدارة التعليم بمحافظة الليث وحصولها على عدد من جوائز التميز على مستوى وزارة التعليم وأمارة منطقة مكة المكرمة يعد دافعًا كبيرًا ومحفزًا لجذب مختلف المؤسسات لتوقيع عقود الشراكة معها، مشيرًا بأن تعليم الليث من أفضل الجهات في تنفيذ بنود الشراكة وتحقيق الاستثمار الذي تسعى له المؤسسة، حيث إنهم فخورون في المؤسسة بشراكتهم مع تعليم الليث.

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:14 مساءً الخميس 20 يونيو 2019.