• ×
الجمعة 19 أبريل 2024

ختام جائزة “أبو العلا” للأنشطة الطلابية بمدرسة سعيد بن العاص في الليث

ختام جائزة “أبو العلا” للأنشطة الطلابية بمدرسة سعيد بن العاص في الليث
بواسطة تقني 05-04-2018 08:05 مساءً 753 زيارات
تو عرب أقامت مدرسة سعيد بن العاص لتحفيظ القرآن الكريم بالليث حفل جائزة مجموعة مؤسسات عاصم بن علي أبو العلا للأنشطة الطلابية 2018، بحضور المساعد للشؤون المدرسية الدكتور علي بن محمد السوادي، والمستشار التعليمي عبدالرحمن بن حسين باعفيف، ومدير عام الوحدات الإرشادية بوزارة التعليم بلقاسم بن أحمد البركاتي، ومدير مكتب تعليم الليث عبيد بن مديني العسافي، وراعي الجائزة الشيخ عاصم أبو العلا، وعدد من رؤساء الأقسام، والمشرفين التربويين، وأولياء أمور الطلاب.

وتجول الحضور في البداية على أركان المعرض المصاحب للحفل، واطلعوا على أعمال الطلاب ومنجزاتهم بالإضافة إلى بعض التجارب العلمية لهم.

بعدها بدأت فقرات الحفل والتي تضمنت أناشيد وعروضًا عملية، وكلمات ترحيبية؛ حيث ثمّن قائد المدرسة حسين بن عبيد الصعب للجميع الحضور، شاكرًا للمعلمين جهودهم الكبيرة خلال عام دراسي كان حافلاً بالمنجزات والعطاءات على مستوى التحصيل الدراسي والأنشطة الطلابية.

فيما أكد الشيخ عاصم أبو العلا أن دعمه لجائزة الأنشطة الطلابية 2018 يأتي امتدادًا للشراكة المجتمعية بين مجموعته التجارية والقطاع الحكومي ممثلاً في مدرسة سعيد بن العاص، مشيرًا بأن حس المسؤولية المجتمعية هي الدافع الأكبر لمثل هذه الشراكات.

وفي كلمته في الحفل، أوضح المساعد للشؤون المدرسية الدكتور علي السوادي أن مثل هذه الشراكات تجسد تفعيل برنامج التحول الوطني 2020 ، وصولاً إلى رؤية المملكة العربية السعودية 2030، في إقامة شراكات فاعلة بين مؤسسات القطاع الخاص والمجتمع المدني والقطاعات الحكومية، مثمنًا لقائد المدرسة والشيخ أبو العلا هذه الشراكة الفاعلة.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلاب الفائزين في المسابقات التنافسية على مستوى الإدارة، والطلاب الفائزين في المسابقات الوزارية، بالإضافة للفائزين بجائزة مجموعة مؤسسات الشيخ عاصم أبو العلا؛ حيث جاءت النتائج كالتالي:

– المركز الأول: النادي التوعوي (3000 ريال).

مشرف النادي محمد بن عبدالعزيز الزبيدي.

– المركز الثاني: النادي الفني (2000 ريال).

المشرفان: سامي بن إسماعيل النعامي ، وبادي بن موسى الكناني.

– المركز الثالث: النادي التقني (1000 ريال).

المشرفان: أحمد بن حسن الثعلبي، وسلطان بن محمد الحارثي.

– منسقو الأندية:

وكيل المدرسة محمد بن عبدالله المهداوي منسق النادي التوعوي والنادي الصحي.

المرشد الطلابي محمد بن علي المهداوي منسق النادي العلمي والمهارات الحياتية.

منسق النادي التقني والنادي الثقافي الحسين بن عبدالرحمن الصعب.

منسق النادي الفني والنادي الرياضي سالم بن ياسين الزبيدي.

رائد النشاط الطلابي عقيل بن حمزة الزيلعي.

كما تم تكريم فرسان الأندية من الطلاب المتميزين.

image