• ×
الجمعة 29 مارس 2024

مدرسة زيد بن حارثة بالجائزة تحتفي بالمتميزين من طلابها ومعلميها

مدرسة زيد بن حارثة بالجائزة تحتفي بالمتميزين من طلابها ومعلميها
بواسطة تقني 04-29-2018 01:25 مساءً 527 زيارات
تو عرب احتفت مدرسة زيد بن حارثة بالجائزة بختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 1438/ 1439هـ وتكريم المتميزين من المعلمين والمتفوقين من الطلاب، وذلك بحضور مستشار نائب وزير التعليم المشرف العام على المكتبة الرقمية السعودية أمين عام وحدة الترجمة بوزارة التعليم الدكتور سعود بن موسى الصلاحي، ومدير التعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي، ومدير مكتب التعليم بمحافظة أضم نور بن مسعود المالكي، ووكيل محافظ أضم حمدان بن أحمد المعافا، وعدد من رؤساء الأقسام، والمشرفين التربويين، وقادة المدارس، وأولياء أمور الطلاب.

وقد بدأ الحفل بافتتاح معرض الأنشطة الطلابية بالمدرسة، ثم معرض النشاط الفني الدائم بالمدرسة، حيث استمع الجميع لشرح الطلاب على اللوحات المعروضة.

بعد ذلك بدأت فقرات الحفل الختامي والذي اشتمل على بعض الأناشيد والقصائد واللوحات الوطنية المعبرة.

وأعرب مدير تعليم الليث مرعي البركاتي عن سعادته بما شاهده في المدرسة من تنمية لمواهب الطلاب، مشيدًا بجهود المعلمين وقائد المدرسة جمعان بن موسى الصلاحي، معتبرًا إياه أنموذجًا يحتذى في القيادة التحويلية لتحقيق المدرسة أهدافها.

من جهته، استرجع مستشار نائب وزير التعليم الدكتور سعود الصلاحي ذكرياته الدراسية في المدرسة، وجهود معلميها آنذاك في إنجاح العمل التربوي والتعليمي، مؤكدًا بأن المدرسة تواصل السير في ركب التميز الذي اعتاده تعليم الليث.

وشكر قائد المدرسة جمعان الصلاحي الحضور على مشاركتهم في الحفل الختامي، كما أشاد بجهود شركاء النجاح في دعم جوائز التميز بالمدرسة من رجال أعمال وجهات مجتمعية وخيرية؛ حيث جاءت الجوائز كالتالي:

تكريم الطلاب المتفوقين:

الأول: ريان بن أحمد البكيري (جوال جالكسي 8)

الثاني: سلمان بن حميدان الساعدي (بلاي ستيشن 4)

الثالث: تركي بن عادل النعثلي (شاشة بلازما)

تكريم المعلمين المتميزين:

الأول: عبدالعزيز بن ختام المالكي (وسام التميز + جوال أيفون8)

الثاني: سعد بن سعيد الساعدي (وسام التميز + 1000 ريال)

image