• ×
الجمعة 19 أبريل 2024

بخصومات تصل إلى 40%

اتفاقية شراكة مجتمعية بين “تعليم الليث” ومستشفى المستقبل بجدة

اتفاقية شراكة مجتمعية بين “تعليم الليث” ومستشفى المستقبل بجدة
بواسطة تقني 04-23-2018 11:23 مساءً 545 زيارات
تو عرب أبرمت إدارة التعليم بمحافظة الليث اتفاقية شراكة مجتمعية مع مستشفى المستقبل بجدة، لتقديم خصومات طبية وعلاجية متميزة لكافة منسوبي إدارة التعليم بقطاعي البنين والبنات.

وثمّن مدير تعليم الليث مرعي بن محمد البركاتي حرص إدارة مستشفى المستقبل بجدة على الشراكة المجتمعية مع تعليم الليث، مؤكدًا سعي إدارته للتوسع في شراكاتها مع القطاعات الصحية المختلفة.

من جهته أوضح مدير شؤون المعلمين الدكتور أحمد بن محمد باحارث أن هذه الشراكة تأتي ضمن خطة علاقات المعلمين التوسعية في شراكاتها مع الجهات الطبية والصحية والتعليمية والأكاديمية وغيرها، مبينًا أن شؤون المعلمين وكذلك المعلمات بإشراف مساعدته سعدية المهداوي يعملان على تحقيق هذا التوسع.

وعن الخصومات والعروض المتميزة التي سيقدمها مستشفى المستقبل لمنسوبي ومنسوبات تعليم الليث؛ أبان “باحارث” أنها تشمل خصمًا بنسبة 40% على الكشف، و20% على خدمات العيادات الخارجية و15% على الولادة الطبيعية والقيصرية و10% على العمليات الجراحية، شاكرًا في ذات الوقت إدارة المستشفى على كريم التجاوب والتفاعل مع بنود الشراكة.

وكانت إدارة التعليم بمحافظة الليث قد أبرمت العام الماضي اتفاقيات شراكة مع “21” شركة متخصصة لتقديم خدمات متنوعة لمنسوبيها ومنسوباتها في سبع مدن بالمملكة بخصومات تصل إلى 50% ، بالإضافة إلى شراكتها مطلع هذا العام مع مركز السقاف لطب العيون.