• ×
الجمعة 19 أبريل 2024

مكتب التعليم شمال المدينة يختتم بطولات “الريشة الطائرة”

مكتب التعليم شمال المدينة يختتم بطولات “الريشة الطائرة”
بواسطة تقني 04-11-2018 09:43 مساءً 478 زيارات
تو عرب برعاية مدير مكتب تعليم شمال المدينة المنورة بدر الفهيدي ،وبحضور عدد من مشرفي المكتب، ومديري المدارس ومعلمي التربية البدنية ،اختتمت بطولات الريشة الطائرة حيث جاءت نتائجها على النحو الآتي:

أولا / المرحلة الابتدائية:

حيث حصل على المركز الأول الطالب طه النوم من مدرسة بلال بن الحارث، وحصل على المركز الثاني الطالب عبدالرحمن الحجيلي من مدرسة بلال بن الحارث ،وحصل على المركز الثالث الطالب أنس الأمين من مدرسة حسان بن ثابت.

ثانيا / المرحلة المتوسطة:

حيث حصل على المركز الطالب الأول مؤيد كرنيب من مدرسة عبدالعزيز بن باز ،وحصل على المركز الثاني الطالب عبدالرحمن الحربي من مدرسة ضرار بن الازور، وحصل على المركز الثالث الطالب عبدالهادي كردي من مدرسة عبدالعزيز بن باز.

ثالثا /المرحلة الثانوية:

حيث حصل على المركز الأول الطالب أحمد بحبوح من مدرسة طابة، و حصل على المركز الثاني الطالب فهد فلاح مدرسة طابة ، وحصل على المركز الثالث الطالب مهند المرواني من مدرسة الملك فيصل.

رابعا / بطولة الصفوة (تحت 40 سنة):

حيث حصل على المركز الاًول جشيم الدين، وحصل على المركز الثاني عبدالله صالح ،وحصل على المركز الثالث وجيه حسين بخش.

خامسا /بطولة الرواد (فوق 40 سنة):

حيث حصل على المركز الاول حسن رشدان الصاعدي ،و حصل على المركز الثاني محمد مبروك الاحمدي و حصل على المركز الثالث غازي عوض الحجيلي.

وفِي ختام المنافسات قام الفهيدي بتوزيع الجوائز على الفائزين، وتكريم اللجان العاملة على البطولات، وكذلك توزيع شهادات الدورات التدريبية في الريشة الطائرة.

ثم القى الفهيدي كلمة شكر فيها مشرفي التربية البدنية ،والمعلمين والمدارس المشاركة ،وكذلك أفراد المجتمع الذين ساهموا في إنجاح البطولات التي شارك فيها اكثر من “140” طالبا من مختلف المراحل الدراسية بالإضافة الى “64” من المعلمين وأفراد المجتمع، وذكر بأن هذه البطولات تعد الأولى من نوعها في المدينة، والتي كانت أحد مناشط مشروع تطوير اللعبة التي شملت الدورات التدريبية وإعداد وتخطيط الملاعب والتحكيم، ثم أكد بأن هذه البطولات سوف تتكرر بعون الله كل فصل دراسي حتى تأخذ وضعها الطبيعي والمميز في المدينة المنورة، وفي ختام كلمته شكر ثانوية الملك فيصل لرعايتها للبطولة مثمنا أثرها على الأبناء، ثم توجه بالشكر أيضا للشريك الاستراتيجي الاتحاد السعودي للريشة الطائرة الذي وجه الدعم الفني للبرنامج متطلعا لمزيد من الدعم الفني والمادي في البطولات القادمة كون المدينة المنورة ستكون بعون الله محطة ثرية لدعم رياضة الوطن من خلال الريشة الطائرة.