• ×
الجمعة 29 مارس 2024

بالصور.. جولات ميدانية لتعقيم المدارس لمكافحة “الجرب” في الطائف

بالصور.. جولات ميدانية لتعقيم المدارس لمكافحة “الجرب” في الطائف
بواسطة تقني 04-09-2018 02:35 صباحاً 409 زيارات
تو عرب في الوقت الذي بدأت فيه الادارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف، اتخاذ العديد من الاجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتقال عدوى مرض الجرب وانتشاره، قامت إدارة شؤون المباني وبالتعاون مع المؤسسات المشغلة للنظافة بالمدارس بحملة لرش وتعقيم العديد من المدارس بالمحافظة، وانتشرت العديد من فرق الرش منذ وقت مبكر في علميات الرش والتعقيم للفصول الدراسية وساحات المدارس ودورات المياة وغيرها من مرافق المدارس للبنين والبنات.

من جهته، تابع مدير مكتب التعليم بغرب الطائف الأستاذ محمد المالكي، ميدانياً أعمال الرش التي تمت بالعديد من المدارس التابعة لمكتب الغرب للبنين.

إلى ذلك، أكد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الأستاذ محمد بن عامر النفيعي، إن ذلك يأتي حرصاً على سلامة منسوبي ومنسوبات المدارس من طلاب وطالبات ومعلمين ومعلمات وإداريين وكافة أعضاء الهيئة التعليمية بالمدارس صحياً، وكذلك كبادرة لمنع انتقال عدوى مرض الجرب للمدارس.

مؤكداً على دور المدارس الوقائي في نشر ثقافة التوعية بين الطلاب والطالبات وتكثيف عمليات التنظيف والتعقيم وتوفير مختلف مستلزمات النظافة بالمدارس.

وثمن “النفيعي” لإدارة شؤون المباني وكذلك للمؤسسات المشغلة للنظافة بالمدارس على هذه البادرة، مقدماً لهم الشكر على ذلك، ومتمنياً السلامة للجميع.​

image