• ×
  • تسجيل

الجمعة 22 سبتمبر 2017 اخر تحديث : اليوم

ذياب عوانة يلقى مصرعه بحادث مروع

مصرع الإماراتي عوانة "صاحب أشهر ركلة جزاء" بحادث

بواسطة : admin
 0  0  799
 ذياب عوانة يلقى مصرعه بحادث مروع
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 لقي لاعب وسط نادي "بني ياس" والمنتخب الإماراتي، ذياب عوانة، مصرعه في حادث سير الأحد، أثناء عودته من مدينة العين، حيث اصطدمت سيارته بشاحنة، وفارق الحياة أثناء نقله إلى أحد مستشفيات العاصمة أبوظبي.وأصدر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بياناً نعى فيه اللاعب، البالغ من العمر 21 عاماً، صاحب أشهر ركلة جزاء عرفتها ملاعب كرة القدم، عندما سدد الكرة بكعب القدم، في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين الإماراتي واللبناني، في يوليو/ تموز الماضي.

وقال الاتحاد الإماراتي، في بيان حصلت عليه CNN بالعربية، إن عوانة كان عائداً من معسكر منتخب الإمارات الذي يستعد في العين، للقاء كوريا الجنوبية في 11 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الآسيوية الثانية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل.

وأشار البيان إلى أن مدرب منتخب الإمارات، عبد الله مسفر، استدعى اللاعب للانضمام إلى التشكيلة المدعوة لمواجهة كوريا الجنوبية، بعدما تم استبعاده من قبل المدرب السابق، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش.

وكان عوانة، بحسب البيان، يُعد من "المواهب الواعدة" في كرة القدم الإماراتية، وسبق له أن ساهم في فوز منتخب بلاده للشباب بلقب كأس آسيا عام 2008، والمنتخب الاولمبي بفضية دورة الألعاب الآسيوية 2010 في "غوانغجو" الصينية.

وشارك اللاعب في المباراة الأخيرة للمنتخب الأولمبي أمام نظيره الأسترالي في "أديلايد"، ضمن منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد "لندن 2012"، والتي انتهت بتعادل المنتخبين سلبياً.

ويُعد عوانة هو ثاني لاعب إماراتي يُقتل في حادث مروري خلال 24 ساعة، حيث لقي لاعب وسط نادي "الظفرة" سعيد النوبي، مصرعه في حادث مماثل السبت، بينما كان في طريقه إلى تدريب الفريق، ونقلت صحيفة "الاتحاد" إنه فارق الحياة بعد نقله إلى مستشفى "خليفة" في أبوظبي.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )