• ×
  • تسجيل

الخميس 14 نوفمبر 2019 اخر تحديث : أمس

أمير الحدود الشمالية يرعى حفل تكريم الطلاب المتفوقين

بواسطة : تقني
 0  0  89
أمير الحدود الشمالية يرعى حفل تكريم الطلاب المتفوقين
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
تو عرب رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم الاثنين، حفل تكريم الطلاب المتفوقين في المنطقة، وذلك على مسرح الإدارة العامة للتعليم بمدينة عرعر.

وأوضح مدير عام التعليم بالمنطقة عبدالرحمن القريشي، أن رعاية سموه لهذا الحفل يأتي في إطار الرعاية الكريمة التي يحظى بها أبناؤه الطلاب والطالبات في المنطقة من سموه.

وأكد “القريشي”، أن رعاية سمو أمير منطقة الحدود تأتي امتدادا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان واهتمامه حفظهم الله بالطلاب والطالبات، وقال “القريشي” أن الدعم الذي يحضى بها التعليم من القيادة الرشيدة يضع على عاتقنا بذل المزيد من الجد والاجتهاد لتحقيق التطلعات والخطط في الاستثمار في الطاقات البشرية، كما أن للدعم الذي يحضى به التعليم من سمو أمير منطقة الحدود الشمالية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان كان له الأثر الواضح في تذليل كافة العقبات والمعوقات.

معرباً عن شكره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على دعمه لمسيرة التفوق بالمنطقة ورعايته للحفل التي سيكون لها بالغ الأثر في نفوس الطلاب المكرمين لمواصلة تفوقهم.

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:43 مساءً الخميس 14 نوفمبر 2019.