• ×
الجمعة 29 مارس 2024

مديرو التعليم بمنطقة المدينة ومحفظاتها يوقعون اتفاقية مع مؤسسة “تكافل”

مديرو التعليم بمنطقة المدينة ومحفظاتها يوقعون اتفاقية مع مؤسسة “تكافل”
بواسطة تقني 03-13-2018 01:25 صباحاً 388 زيارات
تو عرب وقع مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر بن عبدالله العبدالكريم ، ومديرو تعليم المحافظات ، اتفاقية شراكة وتعاون مع مؤسسة “تكافل” لتأمين كسوة ومساعدات للطلاب والطالبات المحتاجين بالمنطقة ، وذلك على هامش لقاء “قيادات العمل التعليمي”، والذي انطلقت أعماله يوم أمس باستضافة إدارة تعليم ينبع.

ونصت الاتفاقية على أن تقدم المؤسسة الخدمات للمعوزين من طلاب التعليم العام بالمملكة ، والتي تتضمن برامج إعانات الطلاب وكسوة شتوية وتدريب ووجبات غذائية وبر امج تقوية التحصيل الدراسي والارشاد الأسري بهدف مواصلة الطالب في التعليم حتى التخرج.

من جهته أعرب “العبدالكريم” عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي تأتي انطلاقاً من حرص وزارة التعليم على مد جسور التعاون مع القطاع الخاص بما يحقق أهداف إدارات التعليم والمؤسسة ويعزز دورهما في دعم الطالب وأسرته وتكامل برامجهما ، وتأكيد دور إدارات التعليم الفاعل في دفع عجلة التطوير في مختلف مجالات التعليم.

يذكر بأن معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي، رعى نيابةً عن معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى ، أمس الأحد انطلاقة فعاليات لقاء “قيادات العمل التعليمي” بالمملكة تحت شعار “تمكين إدارات التعليم” ، الذي تنظمه الأمانة العامة لإدارات التعليم بالوزارة ، ويستضيفه تعليم ينبع ، بحضور وكلاء الوزارة ، ومديري التعليم بالمملكة ، وذلك في فندق “الهوليدي إن” خلال الفترة من 23 إلى 24 جمادى الآخرة ، حيث يعد الأول والأكبر على مستوى الوزارة ، ويضم قيادات التعليم العليا في المملكة مع مديري التعليم.

حضر توقيع الاتفاقية كل من، مدير تعليم ينبع الدكتور محمد العقيبي، ومدير تعليم العلا ابراهيم القاضي، ومدير تعليم المهد عبدالله السحيمي.