• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024

“مشعل بن ماجد” يكرم “32” طالباً وطالبة في مسابقة جامعة جدة للقرآن

“مشعل بن ماجد” يكرم “32” طالباً وطالبة في مسابقة جامعة جدة للقرآن
بواسطة تقني 03-07-2018 10:35 مساءً 393 زيارات
تو عرب كرم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، أمس، 32 طالبًا وطالبة من الفائزين والفائزات في الحفل الختامي لمسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم، يمثلون 21 جامعة وكلية ومدرسة أهلية وحكومية.

بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم فمسيرة الحفاظ.

ثم ألقى أمين عام الأمانة العامة للمسابقة الدكتور صلاح بن سالم باعثمان كلمة ترحيبية مبينًا أن المسابقة بدأت عام 1430 هـ واستطاعت أن تأخذ لنفسها مكانًا متميزًا على مستوى جامعات محافظة جدة اتسع فيها مجال التنافس من جامعة واحدة إلى 21 جهة تعليمية حكومية وأهلية.

عقب ذلك ألقى مدير جامعة جدة الدكتور عدنان سالم الحميدان كلمة قدم فيها الشكر لسمو محافظ جدة على رعايته الحفل واهتمامه بالمسابقة ولجميع العاملين في المسابقة من أصحاب الفضيلة والمشاركين من لجان التحكيم في شطري الطلاب والطالبات ولجميع من قدم دعمًا ماليًّا أو معنويًّا وساهم في إنجاح المسابقة.

ثم كرم سموه الرعاة والداعمين المشاركين في المعرض المصاحب للمسابقة وأوائل الفائزين من الطلبة والطالبات في أفرع القرآن الكريم المختلفة كما تسلم سموه هدية تذكارية من مدير جامعة جدة بعدها التقطت الصور التذكارية لسموه مع الطلاب الفائزين وفقاً لـ”المدينة”.