• ×
  • تسجيل

الإثنين 17 ديسمبر 2018 اخر تحديث : 11-19-2018

تعليم الرياض يعلن فتح الترشيح للتشكيلات الإشرافية والمدرسية للعام القادم

بواسطة : تقني
 0  0  62
تعليم الرياض  يعلن فتح الترشيح للتشكيلات الإشرافية والمدرسية للعام القادم
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
تو عرب 

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض عن فتح باب الترشح للتشكيلات الإشرافية والمدرسية للعام الدراسي القادم 1440/1439هـ وذلك سعيًا من الإدارة في سد احتياج إدارة الإشراف التربوي والإدارات الأخرى والمدارس من شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية ممن تنطبق عليهم ضوابط وشروط الترشيح.

ووجّه مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الأستاذ حمد بن ناصر الوهيبي، جميع الإدارات ومكاتب التعليم والأقسام والمدارس والمعاهد للبنين والبنات بالمنطقة إلى إطلاع المعلمين والمعلمات على تعميم الترشيح للتشكيلات الإشرافية والمدرسية, مشيرًا إلى أن تقديم الطلبات للراغبين يتم عن طريق عبر بوابة إدارة التعليم “الخدمات الإلكترونية”.

وفي هذا الإطار, أوضح مدير الإشراف التربوي الأستاذ خالد الدوسري أن عملية الترشيح تمر بأربع مراحل , مشيرًا إلى أن المرحلة الأولى خاصة بالمتقدمين، مؤكدًا فيها على ضرورة تعبئة البيانات المطلوبة إلكترونياً بدقة ورفع المستندات المطلوبة بصيغة (pdf) وهي صورة الهوية الوطنية والمؤهلات والدورات التدريبية بالإضافة إلى نتيجة اخـتبار قياس لافتًا إلى أن آخر موعد لرفع الطلبات نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 25 / 6 / 1439هـ.

وأوضح الدوسري إلى أن المرحلة الثانية خاصة بقادة المدارس وفيها يتم من التحقق من الوثائق بالمطابقة مع الأصل وتعبئة النماذج المطلوبة وتسجيل الدرجات في الموقع إلكترونيا مع الاحتفاظ بالأصل، لافتًا إلى آخر موعد للمصادقة من قبل قادة المدارس نهاية دوام الخميس الموافق 27 / 6 /1439هـ.

تليها المرحلة الثالثة وهي خاصة بمديري المكاتب وفيها أكد “الدوسري” على ضرورة تعبئة النماذج المطلوبة وتسجيل الدرجات في الموقع والاحتفاظ بالأصل وكتابة رأي مدير المكتب في المرشح, مشيرا إلى أن آخر موعد لإنهاء الإجراءات من قبل المكتب نهاية دوام الخميس الموافق 12 / 7 / 1439هـ.

ثم المرحلة الرابعة للإدارات والأقسام، حيث أوضح ” الدوسري” أنه يتم خلالها زيارة المرشح وفق التعليمات والأنظمة وتعبئة الحقل الخاص بترشيح المتقدم بناءً على نتائج الزيارة والمعطيات الأخرى منبهًا إلى أن آخر موعد لإنهاء الإجراءات من قبل الإدارات والأقسام نهاية دوام يوم الخميس الموافق 19 / 7 / 1439هـ.

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:07 مساءً الإثنين 17 ديسمبر 2018.