• ×
  • تسجيل

الأحد 17 نوفمبر 2019 اخر تحديث : 11-13-2019

ختام ناجح لمهرجان المدينة الأول للروبوت والتقنية 2018م

بواسطة : تقني
 0  0  210
ختام ناجح لمهرجان المدينة الأول للروبوت والتقنية 2018م
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
تو عرب وسط تنافسٍ وحماس كبير وحضور جماهيري لافِت اختتمت يوم أمس الاثنين فعاليات مهرجان المدينة الأول للروبوت والتقنية 1439هـ، والتي رعى حفل افتتاحها المدير العام للتعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر بن عبدالله العبدالكريم وتقام الفعاليات بمجمع مدارس الخندق بإشراف قسم النشاط العلمي بالإدارة، برعاية مدارس الخندق الأهلية بمشاركة “25” فريق يمثلون “11” مدرسة ،حيث شاهد المدير العام والحضور عدد من المنافسات، وقام بجولة على المعرض واطلع على مشاريع الطلاب.

ونيابة عن مدير عام التعليم توج المساعد للشؤون التعليمية د.خالد بن عبدالعزيز الوسيدي المدارس الفائزة في المهرجان، وكانت النتائج على النحو التالي:

في مسار الفرست ليغو، حصلت مدرسة سعد بن قيس المتوسطة على المركز الأول، وجاءت مدرسة دار التربية الإسلامية في المركز الثاني.

وفي مسار السومو، حصلت مدارس الخندق الأهلية على المركزين الأول والثاني.

كما تم تكريم الجهات والمدارس المتعاونة في تنفيذ مشروع ساعة برمجة، وهي مدارس العقيق الأهلية ومدارس دار التربية الإسلامية الاهلية، ومدارس منارات المدينة الأهلية ونادي الحاسب الآلي بجامعة طيبة.

وتم تكريم الطلاب الفائزون في الاولمبياد الوطني للحاسب الالي وتطبيقات الجوال وهم الطالبين عبدالعزيز جامي وبشار داغستاني من مدارس الخندق الأهلية لحصولهما على المركزين الاول والثالث في مساري المواقع والرسوم ومعالجتها، كما تم تكريم الطلاب المشاركين في المرحلة المحلية.

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:27 مساءً الأحد 17 نوفمبر 2019.