• ×
الخميس 28 مارس 2024

جامعة جدة تعلن بدء القبول لمرحلة البكالوريوس إنتظام بأسلوب التعليم المدمج

جامعة جدة تعلن بدء القبول لمرحلة البكالوريوس إنتظام بأسلوب التعليم المدمج
بواسطة تقني 01-08-2018 07:52 مساءً 795 زيارات
تو عرب دشن مدير جامعة جدة المكلف الدكتور عدنان بن سالم الحميدان برنامج البكالوريوس باسلوب المدمج للطلاب والطالبات “انتظام” بالجامعة للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالي ، والذي يطبق للمرة الأولى كبرنامج بنظام الانتظام على مستوى الجامعات السعودية.

وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عامر الزائدي أن التعليم المدمج هو تعليم نوعي مطور يمزج بين التعليم التقليدي والإلكتروني بواقع حضور 30% من المحاضرات المباشرة بالجامعة خلال عطلة نهاية الأسبوع “الجمعة والسبت” ونسبة 70% من المحتوى عن طريق الإنترنت وسيتيح فرصة أكبر للالتحاق بالتعليم الجامعي للكثير من شرائح المجتمع من الموظفين وأصحاب الظروف الخاصة.

وأشار د.الزائدي إلى أن القبول في البرنامج سيكون متاحاً للتسجيل في كلية الحاسبات في تخصصات تقنية المعلومات ، ونظم المعلوات ، وعلوم الحاسبات ، أما كلية الأعمال فسيكون القبول في تخصصات القانون ، الموارد البشرية ، إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات ، نظم معلومات إدارية ، وتخصص الرياضيات بكلية العلوم.

وأبان الزائدي بأن على الراغبين في الالتحاق بالبرنامج الاطلاع على الشروط المطلوبة وآلية القبول وخطواته المعتمدة من خلال الدخول على رابط القبول المخصص للبرنامج بموقع الجامعة الإلكتروني (اضغط هنا).

منوهاً بأن البرنامج يتضمن العديد من المزايا والفرص المميزة للملتحقين به ومنها إتاحة الفرصة للطلاب الذين لم يتمكنوا من إكمال السنة التحضيرية خلال الثلاث سنوات الماضية من الالتحاق بالبرنامج ، كما سيتيح الفرصة للطالب لتحويل المسار إلى الفترة الصباحية انتظام في حالة تحقيق المعدل المطلوب خلال فصلين دراسيين متتالين.