• ×
الجمعة 29 مارس 2024

جامعة الملك خالد تعلن عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة

جامعة الملك خالد تعلن عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة
بواسطة تقني 01-07-2018 10:38 صباحاً 815 زيارات
تو عرب أعلنت جامعة الملك خالد عن حاجتها لشغل الوظائف الأكاديمية الشاغرة والمشغولة بغير السعوديين للعام الجامعي 1440/1439هـ بفرع الجامعة بتهامة.

وقالت أن من ضمن الشروط العامة للتقديم أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية وأن تكون شهادة الدكتوراه (وقرار الترقية للمتقدمين على درجة أستاذ مشارك أو أستاذ) من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها وأن يكون تخصص الدكتوراة امتداد لتخصص البكالوريوس والماجستير.

مع ضرورة اجتياز المقابلة الشخصية والاختبارات التي تجريها الأقسام العلمية وتقديم محاضرة علمية للمرشحين النهائيين ويشترط في المتقدمين على وظائف أستاذ مساعد ما يلي: أن يكون المتقدم قد حصل على الدرجات العلمية من خلال الدراسة بالانتظام الكامل والإقامة في بلد الدراسة وأن لا يكون بالانتساب أو المراسلة أو التعليم عن بعد ونحوها.

احضار ما يثبت القدرة على التدريس باللغة الانجليزية إذا كان المتقدم خريجاً من جامعة لغة الدراسة بها غير الإنجليزية وفق الآتي: للمتقدمين على وظائف برامج اللغات والترجمة بما لا يقل عن درجة (550) في اختبار TOEFL أو (6.5) في اختبار IELTS.

للمتقدمين على البرامج الأخرى التي تقدمها الجامعة باللغة الإنجليزية (التخصصات الصحية , العلوم , العلوم الإدارية والمالية , الهندسة , الحاسب) بما لا يقل عن درجة (500) في اختبار TOEFL أو (6.0) في اختبار IELTS .

وعلى الراغبين في التقديم ممن تنطبق عليهم الشروط تعبئة استمارة التقديم إلكترونياً ابتداء من يوم الأحد الموافق 20 / 04 / 1439هـ , إلى نهاية يوم الخميس الموافق 24 / 04 / 1439هـ.

ولمزيد من المعلومات وكيفية التقديم على الرابط (اضغط هنا).