• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024

مدير جامعة طيبة: الأوامر الملكية تؤكد قرب القيادة الرشيدة من المواطن

مدير جامعة طيبة: الأوامر الملكية تؤكد قرب القيادة الرشيدة من المواطن
بواسطة تقني 01-07-2018 10:29 صباحاً 791 زيارات
تو عرب قال مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني إن الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله تؤكد قربه “حفظه الله” من المواطنين وحرصه الشديد على كل ما يضمن لهم الحياة الكريمة، ويدفع بالمسيرة التنموية إلى مراحل جديدة من التطور والنمو.
وأوضح أن الأوامر الملكية توكد بان بلادنا المملكة العربية السعودية في ظل خادم الحرمين الشريفين تتلمس حاجة المواطنين وترسم مستقبلا مشرقا فيه من الاطمئنان الكبير ورفع المستوى المعيشي لابنائه ، ومن خلالها ايضا نقرأ حكمة خادم الحرمين الشريفين أيده الله وقراءته للمستقبل، ونظرته الحانية على الشعب الكريم بمختلف فئاته، وأن القرارات شملت فئات المجتمع بكافة شرائحها، حيث أصدر حفظه الله أمراً بتحمل الدولة ضريبة التعليم والصحة والإسكان وغيرها، وهذا دليل واضح على دراية الملك بحاجة المواطنين.
وأشار إلى أن الأوامر الملكية نالت قطاعات هامة تتعلق بالمواطن بشكل مباشر كما ستساهم في تقوية الاقتصاد وتنميته والمحافظة على مقدرات الوطن، بالإضافة لحرصه على إدخال الفرحة في نفوس أبنائه وبناته من خلال زيادة في مكافأة الطلبة 10%، وكذلك بدل الغلاء لموظفي الدولة من مدنين وعسكريين.
وأضاف أن المكافأة التي وجه بها خادم الحرمين لجنودنا البواسل تشير إلى تقديره حفظه الله ما يبذلونه من جهد لحماية حدودو الوطن ومواجهة الأعداء، وأن هؤلاء الجنود أثبتوا حبهم لوطنهم من خلال حماية الحد الجنوبي وبقية حدود مملكتنا الغالية.
وأشار إلى أن الأوامر الملكية التي أهداها خادم الحرمين للشعب الوفي جاءت لتتلمس احتياجات المواطنين، وستعزز النقلة النوعية على جميع الأصعدة، موضحاً أنها رؤية قائد فذ يتلمس هموم أبناء شعبه ويستشرف غده الواعد المشرق لتعم هذه القرارات مختلف شرائح المجتمع.
وأردف: “لقد أدخلت هذه القرارات الفرحة والسرور في نفوس المواطنين جميعاً، وندعو الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والخيرات في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله”.