• ×
الجمعة 19 أبريل 2024

Hangouts for iPhone/iPad 2.0.2 دردشة كتابية وصوتية وفيديو للايفون وللايباد

رنامج Hangouts for iPhone/iPad ماسنجر للايفون و للايباد معاً يمكنك ان تتحدث كتابة او بالصوت او بالفيديو مع امكانيات غير طبيعية من ارسال ملفات وصور وملفات صوتية وغيرها الكثير.

كما انك مع برنامج Hangouts for iPhone/iPad تستطيع ان ترسل الابتسامات والمؤثرات للذين يتحدثون معك يمكنك ان تتكلم مع مجموعة اي دردشة جماعية لاصحابك او شخص واحد فقط حديث خاص برنامج فعلاً جميل وفريد وقوي ومتميز ايضاً للجميع. ويكفينا ان البرنامج من شركة قوقل الشهيرة .

برنامج مميز ومنافس لتطبيقات اخرى كثيرة جداً فهو نظام او تطبيق او برنامج شات ودردشة كتابية مثل برنامج واتس اب و ايضاً هو برنامج اجراء مكالمات صوتية مجانية مثل برنامج فايبر و هو ايضاً لاجراء مكالمات فيديو شبيه تقريبا لـ برنامج تانجو مع الامكانيات ا لاكثر شهرة يمكنك ان تقوم بمحادثة شخص او عدة اشخاص في وقت واحد. ستجد المتعة الحقيقية والترفيه في الدردشة مع كل احبابك واهلك واصحابك في وقت واحد وبدون مشاكل وهو مجاني فقط محتاج منك انترنت او واي فاي وستجد نفسك متصل بالعالم بشكل جديد وجذاب من جي سوفت فقط وحصريا

يوجد من البرنامج طبعاً حالياً اصدارين واحد للاندرويد والاخر للايفون والايباد واحصل على الاول من هنا Hangouts for iPhone/iPad هذا خاص بالايفون والايباد و احصل الثاني للاندرويد من هنا Hangouts for Android استمتع بالجديد من جي سوفت فقط.

المتطلبات :

iOS 6.0 or later
Compatible with iPhone, iPod touch, and iPad
لتحميل التطبيق
اضغط هنا

بواسطة : admin
06-04-2015 02:36 مساءً | 0 | 0 | 587